اليوم، تدخل الفنانة اللبنانية بريجيت ياغي القفص الذهبي، حيث ستعقد قرانها على خطيبها رجل الأعمال رامي العقل في كنيسة "رقاد السيدة المحيدثة" في منطقة بكفيّا.

مفاجآت عائلية قبل الزفاف

الأسبوع الأخير الذي أمضته بريجيت قبل أن تصبح "السيدة عقل"، كان مع عائلتها وأصدقائها المقرّبين حيث خصصوا لها حفلة "وداع العزوبية"، كما حضّرت أختا بريجيت، جيسيكا التي ستشهد على زواج أختها أي الإشبينة، وليا الأخت الصغيرة، يوماً خاصاً لها فاهتمّتا بإطلالتها كاملة من شعر ومكياج وعناية كاملة بالبشرة، وتناولن الغداء برفقة والدتهن في يوم عائلي بامتياز، ترافق ذلك مع مفاجآت عدة في المنزل، كذلك قامت بريجيت بجلسة تصوير ما قبل الزفاف في قلعة جبيل والسوق القديم في بيبلوس.

إطلالة بريجيت ياغي في يومها المنتظر

فستان زفاف بريجيت وفساتين أختيها ووالدتها من توقيع المصمّم روني العريف، أما الشعر فسيهتم بتصفيفه كارلوس ستايل والمكياج لندى حرب.

أما في ما خصّ الزفاف، فقد فضّلت بريجيت أن يكون مقتصراً على الأشخاص المقربين إلى قلبها، وزملائها في الوسط الفني الى جانب أهل الصحافة والإعلام، وكشفت أن الشمع سيدخل من ضمن الزينة المعتمدة.

شهر العسل في سريلانكا

بريجيت التي أرجأت شهر عسلها الى سريلانكا لحين إنهائها التزامتها الفنية ما بعد العرس مباشرةً، نظراً لمشاركتها في مهرجانات بعلبك الدولية أي بعد أيام وجيزة من الزفاف، صرّحت أيضاً بأن حفل زفافها سيتضمّن مفاجأتين.

مهرجانات بعلبك وتصوير "غضبان"

وهي ستبدأ التحضيرات والبروفات لمهرجانات بعلبك في 28 حزيران الحالي، لتعتلي مسرح بعلبك في الأول من تموز لإجراء التمارين، أما في 7 تموز فستفتتح ليلة الأغنية الشبابية مع كل من البوب ستار رامي عياش والفنانة ألين لحود في ليلة افتتاح المهرجانات.

جديد بريجيت ياغي

وتتعاون بريجيت مع والدها الفنان عبدو ياغي في أغنية جديدة بعنوان "حبيبي قفلت بوابك"، حيث قام والدها بتلحين وكتابة الأغنية، بالإضافة إلى تعاقدها على مسلسل جديد بعنوان "غضبان" من بطولتها، ويشارك في العمل مجموعة كبيرة من نجوم لبنان وسوريا مثل حسام تحسين بك، تولاي هارون، غادة بشور، دانا جبر وآخرين، ومن المنتظر البدء بالتصوير في 10 تموز في طرطوس.

والمسلسل من تأليف الدكتور فايز بشير وإنتاج شركة المهنا وجمان للإنتاج الفني ومن إخراج محمد نصر الله، وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي رومانسي، حيث ستؤدّي بريجيت للمرة الأولى دوراً كوميدياً وتتكلم باللهجة السورية الساحلية.