أكد رئيس الحكومة سعد الحريري من معراب على متانة العلاقة بين تيار "المستقبل" و"القوات اللبنانية"، مشيرا إلى استمرار التشاور بين الجانبين في مختلف القضايا.
 
ولفت الحريري في تصريح له إثر تلبيته دعوة من رئيس حزب "القوات" سمير جعجع على مائدة سحور إلى أن "الكهرباء تجمعنا وهناك أسئلة تم توضيحها في هذا الملف، خصوصاً أن الكهرباء والمياه وكل البنى التحتية يجب ان تتوفر للمواطن لكي يعيش بكرامة"، مشدداً على أن "من واجبنا تأمين الكهرباء ٢٤ ساعة في اليوم وتغيير التعرفة والتوفير على جيب المواطن". 
 
وعن اللقاء التشاوري بدعوة من رئيس الجمهورية العماد ميشال عون قال الحريري إن "اللقاء في قصر بعبدا اراده الرئيس عون للتشاور بين أفراد الحكومة" مؤكدا ألا استبعاد لأحد من المعارضة ولافتاً إلى أن الحكومة انجزت في اكثر من ملف. 
 
ورداً على أسئلة من الصحافيين في شأن إمكان التحالف في الانتخابات النيابية المقبلة بين "المستقبل" و"القوات" أجاب الحريري "اسألوا الحكيم".
 
أما جعحع الذي رحّب بالحريري "كصديق قبل أن يكون رئيس حكومة"، فردّ على هذا السؤال ممازحاً بالقول إن التحالف ممكن "إذا بيقعد عاقل" الحريري، مؤكداً التفاهم بين الجانبين على المسائل الاستراتيجية. 
 
وأوضح رئيس "القوات" أن العلاقة مع تيّار المردة "بأسوأ الأحوال طبيعية" منذ سنوات "ونسعى الى تحسينها، وهي تتطور ولكن هناك فروقات سياسيّة بيننا ومن المبكر الكلام عن الانتخابات".

إقرأ الخبر عن الموقع الأصلي : MTV