كادت الفنّانة نانسي عجرم أن تقع ضحيّة الممثّل المصري رامز جلال، صاحب أخطر مقالب في الوطن العربي. ولولا أن قرّر الإعلامي طوني خليفة أن يفضح خطّته خصوصاً أنّه كان سيكون إحدى ضحاياه أيضاً، كنّا سنرى عجرم ولأوّل مرة في موقف مماثل للحال الذي نرى فيه النّجوم حالياً في برنامج "رامز تحت الارض" الذي فضحته حليمة بولند، خائفة وتصرخ و"حالتها حالة" ولكن لحسن حظّها أنّ الأمر لم يتمّ واستطاعت أن تهرب من هذا المقلب في آخر لحظة.
 
وعن هذا الموضوع وفي إحدى مقابلاتها، قالت نانسي، إنها لو وقعت في شباكه وقامت بمقابلة الإعلامي نيشان كانت ستعلم فوراً بالمقلب وستطلب إيقافه. وعن موقفها من نيشان خصوصاً أنّه حاول الإيقاع بها، فاختارت أن تتحفّظ على الجواب مؤكّدة أنّها تفضّل أن تتحّدث معه مباشرةً.

وعن جديدها الفنّي، أشارت إلى أنّها ما زالت بإنتظار تفاعل الجمهور مع أغانيها حتّى تستقرّ على واحدة منها وتصوّرها على طريقة الفيديو كليب وستنتظر لشهر أيلول. وعن المخرج الذي ستتعامل معه، أجابت أنّ هناك أكثر من إسم من الممكن أن تتعاون معهم وقد تتعاون مرّة جديدة مع المخرجة ليلى كنعان.
 
وبالنّسبة لشهر رمضان، كشفت أنّهم عرضوا عليها غناء شارات مسلسلات لكنّها لم تستطع إنجاز هذا الأمر لأنّها كانت مشغولة بألبومها الجديد... وقالت في نفس السّياق إنّها لم تتابع أيّ مسلسل لرمضان هذا العام.