في بعض الأحيان، يقرّر ثنائي الزواج في لقائهما الثاني! الأمر ليس مبالغاً فيه، ولكنه قد يحصل في الواقع، لأنها عندما تلتقي المرأة رجل أحلامها، ستعي أنه هو من تبحث عنه لأنه سيولد فيها مشاعر جديدة ومختلفة. ولكن ما هي هذه المشاعر؟ إليك أبرزها.

ستفاجئين بأن رجلاً مثله موجود في هذا الكون أصلاً

حتى بعد سنوات عديدة على الزواج، ستشعرين بأن هذا الرجل استثنائي دائماً، وأنك محظوظة لأنك وجدت شخصاً يشبهه أصلاً في هذا العالم. ستشعرين بأن كل ما سمعته قبلاً عن العلاقات خاطئ، وقبل أن تدركي حتى، ستشعرين كأنك كنت تفتقدين ما تشعرين به الآن منذ زمن.

ستشعرين بأنك مرتاحة جداً كما أنت

للجميع عاداته السيئة، ولعلّ لديكِ بعض من أسوأ العادات على الإطلاق. ولكن حين تكونين بالقرب من زوجك، ستشعرين بأنك على طبيعتك على الرغم من وجود جميع هذه العادات. وبالطبع، أنت لا تشعرين بهذه الراحة لأنه لا يعرف عن هذه العادات السيئة، بل لأنه يعرف عنها ويحبك على الرغم منها لأنها جزء لا يتجزأ منك. عندما تلتقين بالرجل المناسب، ستحبين فكرة أن تكوني على سجيتك، وستشعرين بحبه وقبوله لك مهما كانت سيئاتك.

ستشعرين أنك منجذبة إليه دائماً

حين تلتقين بالرجل الموعود الذي تقرّرين أنه سيكون شريك العمر، ستشعرين كأنك لا يمكن أن تكتفي منه. سواء كان ينظر إليك برقة، أو يتمتم في أذنك كلمات جميلة في الصباح مع القهوة، أو يرتدي ملابس جميلة ويبدو وسيماً، ستشعرين دوماً بالانجذاب إليه.

ستشعرين كأن جميع الأمور يمكن أن تُحل معه دون خلاف

حتى أكثر النساء ميلاً للخلافات والتشاجر يصبحن أقلّ عدائية عندما يلتقين بشريك العمر، ويصبحن جاهزات لغض النظر عن أصغر المناوشات. عندما يحصل خلاف حيال أمر معيّن، تفضّل المرأة التي عثرت على رجل حياتها أن تتناقش معه كالبالغين بكل هدوء. عندما تقرّرين أن هذا الرجل سيكون زوجك، ستشعرين كأن الخلافات مجرد مضيعة للوقت.

ستشعرين بأنه يقدّرك بحق

زوج الأحلام هو الرجل الذي سيتعامل معك وكأنك معجزة تمشي على الأرض. وعلى الرغم من أنك تعرفين أنه يبالغ بعض الشيء، ستشعرين بالسعادة من مغالاته في محبتك وتقديرك. عندما تلتقين بهذا الرجل، لن يدفعك إلى التساؤل عن مشاعره تجاهكِ لأنها ستصلك عبره.

 

 

(نواعم)