كرّم اتّحاد التايكواندو الأساتذة (حاملي درجة 9 دان) أنطوان سعد، أنور نعمة، جوزيف أبو سمرا، ونبيل أبو زرعا خلال حفل حاشد. وتقدّمَ الحضور نائب رئيس اللجنة الأولمبية فرنسوا سعادة ممثّلاً رئيس اللجنة الأولمبية جان همّام، ورئيس مصلحة الرياضة في وزارة الشباب والرياضة محمد عويدات، والسكرتير الأوّل في السفارة الكورية الجنوبية كيم وان، والمحاضر الأولمبي الدولي جهاد سلامة، وعضو اللجنة الأولمبية سليم الحاج نقولا، ورئيس اتّحاد التايكواندو حبيب ظريفة، وأعضاء الاتّحاد.

وألقى رئيس الاتّحاد كلمة في المناسبة، قال فيها: «إنّ لبنان يستحقّ التضحية، والاتّحادُ أخَذ على عاتقه التضحية. نكرّم اليوم أربعةً من الأساتذة الكبار الذين أعطوا اللعبة الكثير خلال مسيرتهم التي تفوق نِصف القرن.

وتكريم رموز اللعبة واجب علينا. لقد مرّت سبعة أشهر على ولاية اللجنة الإدارية الحالية للاتّحاد، والاتّحاد «خلية نحل»، من اللجنة الإدارية للاتّحاد إلى كافة اللجان وعائلة اللعبة من إداريين وحكّام ومدرّبين ولاعبين.

فـ«جردة» الأشهر السبعة حافلة؛ من توقيع بروتوكول مع سفارة كوريا الجنوبية بدأ يؤتي ثماره، ومع الجمهورية الإسلامية الإيرانية، على أن نوقّع برتوكولاً قريباً مع إحدى الدول الأوروبية الفاعلة على صعيد اللعبة».

ثمّ عرضت الأفلام الوثائقية التي تلخّص مسيرة المكرّمين. وتَسلّم الأساتذة الأربعة دروع التكريم من سعادة وعويدات وظريفة.