أنهى منتخب لبنان لكرة القدم معسكره في الدوحة وتوجّه إلى مدينة جوهور حيث سيلتقي الثلثاء المقبل 13 حزيران الجاري نظيره الماليزي في إطار مباريات المجموعة الثانية ضمن الدور الحاسم من تصفيات كأس آسيا «الإمارات 2019»، التي تضمّهما إلى كوريا الشمالية وهونغ كونغ.

وشكّل معسكر الدوحة المرحلة الأخيرة من التحضيرات حيث اكتمل عقد لاعبي المنتخب اللبناني. وعوّل الجهاز الفني بقيادة المونتينيغري ميودراغ رادولوفيتش كثيراً على هذا التجمّع الذي تضمّن حصصاً بدنية وأخرى تدريبية تكتيكية ومهارية أدّاها اللاعبون على ملعبي نادي السد واللجنة الفنية، وظهر خلالها تصميمهم وحماستهم على تقديم الأفضل والعودة من جوهور بنقاط الفوز الثلاث، ما يعزّز وضعهم في المجموعة ويسهّل مسيرتهم في الجولات المقبلة، خصوصاً بعد افتتاحهم الدور الحاسم بالفوز على هونغ كونغ في بيروت بهدفين من دون ردّ.

وأبدى رادولوفيتش ارتياحه لمسار التحضيرات والروح السائدة بين اللاعبين وتطوّر جهوزهم الفني، خصوصاً أنّ الجميع في حال جيدة وتخلو الصفوف من الإصابات، باستثناء ما عاناه الظهير علي حمام من التهابات بسيطة، نصح على أثرها الجهاز الطبي بعدم مشاركته خشية ألّا تتفاقم. وبالتالي، إرتأت إدارة المنتخب، وبالتنسيق مع رئيس لجنة المنتخبات الدكتور مازن قبيسي، بعودة حمام إلى بيروت لضمان مزيد من الراحة له وتعافيه سريعاً.

ومن المقرر أن يصل حمام إلى العاصمة اللبنانية ليل اليوم، في وقت تكون بعثة المنتخب برئاسة عضو اللجنة الإدارية في اتحاد كرة القدم وائل شهيب في طريقها إلى جوهور عبر كوالالمبور.