إستقبل رئيس مجلس إدارة شركة ألفا ومديرها العام مروان حايك وفداً من النادي الرياضي برئاسة هشام جارودي، ضمّ نائب الرئيس تمام جارودي وامين السر مازن طبارة والجهاز الفني ولاعبي فريقي الرجال والسيدات، حيث قدّم الرياضي كؤوسه السِت الى حايك، عربون تقدير لـ ألفا على رعايتها الفريق. والكؤوس الست هي على صعيد فريق الرجال، بطولة لبنان، بطولة غرب آسيا، وصافة بطولة آسيا ووصافة دورة دبي الدولية، وعلى صعيد فريق السيدات بطولة غرب آسيا وكأس لبنان.

وألقى حايك كلمة بالمناسة، مرحّباً بجارودي وبالنادي الرياضي رجالاً وسيدات، ومؤكداً أنّ فريقاً كبيراً مثل الرياضي يستحق الرعاية من شركة ألفا الفخورة برعايتها فريقي الرجال والسيدات آملين بالاستمرار في هذا الشراكة، منوّهاً بمسيرة رئيس النادي الرياضي هشام الجارودي وبعطاءاته لكرة السلة والرياضة، طالباً منه الاستمرار بهذه الهمّة.

وأثنى حايك على لاعبي الرياضي ولاعباته، وأشاد بالدور الكبير الذي أدّاه المدرب احمد الفران في إحراز بطولة لبنان للرجال من موسمه الاول كمدير فني للفريق، وتمنّى للنادي الرياضي المزيد من الالقاب والبطولات.

من جهته شكر الجارودي حايك وشركة ألفا على دعمها النادي والرياضة بشكل عام، خصوصاً المواهب التي ترفع اسم لبنان في جميع المحافل.
كما أكد الجارودي انه مستمر بدعم النادي الرياضي سواء كان على رأس الهيئة الادارية ام خارجها، مؤكداً انّ النادي سيكون بأيدٍ أمينة، وانه متواجد في رئاسة النادي منذ اكثر من ربع قرن (تحديداً من عام 1991)، وآن الأوان كي يرتاح.

وقام حايك وجارودي بسحب ثلاثة أسماء من فريقي الرجال والسيدات بالقرعة، من أجل الفوز بهواتف، ففازت ريبيكا عقل وكريستينا تنوخي من الإناث، وسليم علاء الدين من الذكور.