يتوجه بنك عوده الى الشباب ما بين عمر 18 و 24 عاماً بحساب «Spring» ليقدم لهم مجموعة منافع ومكاسب الى جانب مجموعة من الامتيازات والعروضات التفضيليّة على مختلف منتجات وخدمات بنك عوده لدى بلوغ سن الـ 25. - هل أنت بعمر يراوح بين 18 و24 سنة وأنت بحاجة لتحكي، وتشارك، وتكتشف أكثر على هاتفك الخليوي؟
 

بنك عوده يعرض عليك حساب «Spring» الذي يتيح لك «التقدّم في الحياة بإمكانات بسيطة».

فاليوم، سواء كان لديك خطّ هاتف ثابت أو مدفوع سلفاً، يمكنك الاستفادة من 5 دولارات كلّ شهر على هاتفك، وذلك:

• بإجراء عمليّة إيداع واحدة على الأقلّ خلال الشهر عبر فروعنا أو صرّافات «نوفو» الآليّة (Novo ATMs) التابعة لمصرفنا،
• أو بتسديد ثمن مشترياتك بواسطة بطاقة ائتمان «Spring» لدى أيّ تاجر،
• أو بإبقاء رصيد بقيمة 10.000 ل.ل. في حسابك في نهاية كلّ شهر.

لفتح هذا الحساب والاستفادة من هذا العرض ومن جميع المنافع الأخرى التي يقدّمها «Spring»، يكفي أن تضع مبلغ 20.000 ل.ل. في حسابك.
كما تمكّنك البطاقة من النفاذ بسهولة إلى تطبيقات إلكترونيّة مصرفيّة على هاتفك الخليوي (Bank Audi mobile app PinPay)، ومن الحصول مجّاناً على كشف حساب فصلي. من خلال تطبيق بنك عوده الجديد، تستطيع التحقّق من رصيد حسابك والاطّلاع على جميع منتجاتنا وخدماتنا! كلّ ما عليك القيام به هو تنزيل هذا التطبيق مجّاناً من Google play أو App store.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الحصول عند فتح الحساب، على سوار أو ساعة Tap2Pay NFC بسعر مخفّض، من أجل تسديد مشترياتك بحركة بسيطة في أيّ نقطة بيع.

فضلاً عن ذلك، يقدّم لك حساب «Spring» منافع ومكاسب عدّة، أبرزها بطاقة ائتمان/دفع مجانيّة من نوع «contactless» التي تسهّل وتسرّع عمليّات الدفع التي تجريها، كونها تتيح لك تسديد ثمن مشترياتك بمجرّد تمريرها أمام قارئ POS آمن. أمّا عند بلوغك سنّ الـ25، فستستفيد من امتيازات وعروضات تفضيليّة على مختلف منتجات وخدمات بنك عوده، حسب احتياجاتك، منها على سبيل المثال:

• لا رسوم على الحساب
• لا رسوم فتح ملفّ على القرض الشخصي أو قرض السيّارة
• أقساط مصرفيّة مجّانيّة على منتجات التأمين المصرفيّة
• توطين فاتورة مجّاناً
• لا رسوم على بطاقة الدفع

إلى ذلك، يتيح لك بنك عوده فرصة أن تصبح «سفيراً» (ambassador) لحساب «Spring»، أي مزاولة مهنة بدوام جزئي وبساعات عمل مرنة. وسيتعيّن عليك، بصفتك متحدّثاً رسميّاً باسم «Spring»، أن تروّج هذا الحساب بين أصدقائك وتشجّعهم على فتح حساب «Spring».

إذا كنت ترغب في ذلك، يكفي أن ترسل نسخة عن سيرتك الذاتيّة (CV) أو رقم هاتفك الخليوي إلى العنوان التالي:
springaccount@banqueaudi.com

كذلك يمكنك الاستفسار عن حساب «Spring» لدى جميع فروع بنك عوده أو Novo من الساعة العاشرة صباحاً حتّى العاشرة مساءً، أو زيارة الصفحة الرسميّة لحساب «Spring» على Facebook (www.facebook.com/springaccount، أو الاتّصال هاتفيّاً على الرقم 1570.

نحن بانتظارك!