وصفت قناة الجديد الإعتداء الذي تعرضت له فجر اليوم الخميس بالجبان، واتهمت كرمى خياط عناصر رئيس مجلس النواب نبيه بري بهذا الإعتداء، والمكتب الإعلامي لمجلس النواب يرد
 

وجه المكتب الإعلامي لمجلس النواب رداً قاسياً لنائب رئيس مجلس إدارة قناة الجديد كرمى خياط لاسيما بعد أن اتهمت الأخيرة حركة أمل بالإعتداء على قناة الجديد، حيث أقدم شبان على إحراق إحدى سيارات النقل المباشر التابعة للقناة فجر اليوم الخميس.

إقرأ أيضًا: بالفيديو والصور.. اعتداء على قناة الجديد وما كان من المكتب الإعلامي لمجلس النواب سوى أن ردّ إتهام الإعتداء بإتهام إختلاق الأكاذيب، حيث صرح في بيانه "أن مثل هذه الأكاذيب والأضاليل لم تعد تنطلي على أحد،" مضيفاً "طالعتنا كرمى خياط هذا الصباح بإفتراءات وأكاذيب درجت عليها مطلقةً الإتهامات في شأن حادثة إحتراق إحدى السيارات التابعة لمحطة العائلة". متمنياً على القضاء "أن يأخذ هذا الكلام بعين الإعتبار للقيام بمسؤولياته، قبل أن تسافر خياط في اليومين المقبلين إلى مونتي كارلو للإحتفال بعقد قرانها". وكانت كرمى خياط قد أشارت صباح اليوم "أن عناصر تابعة لرئيس مجلس النواب نبيه بري إعتدت على قناة الجديد"، مضيفةً " أن القناة تتعرض مباشرةً للإعتداء بعد عرض أي تقرير عن فساد يتعلق برئيس مجلس النواب".