إشكال جديد بين حركة امل وحزب الله .
 

لم تمر لحظات على كتابته لستاتوس على الفايسبوك تهجم فيه على حركة أمل حتى بادر ناشطون في الحركة للرد عليه.
هو علي أحمد شعيتو  من عيتيت ومدير ثانوية الصادق (ع) ومقرب من حزب الله، قام بكتابة ستاتوتس عبر صفحته الخاصة عالفايسبوك تهجم فيه على إحتكار حركة أمل لوظائف الدولة وعدم توظيفها لغير الحركيين وإعتمادها معايير تميز بين من هو بحركة أمل ومن هو خارج حركة أمل.
فكتب:

" – بعد اتفاق الطائف عام 1989 وتحديداً بعد ان اصبح الاستاذ نبيه بري رئيسا لمجلس النواب أيّ منذ العام 1992 تم حل ّالميليشيات وتوظيفها في الدولة اللبنانية.
– في حينها وظف دولة الرئيس نبيه بري أغلب كوادر وعناصر حركة أمل في جميع أسلاك الدولة اللبنانية ولم يوّظف عنصرا واحدا لحزب الله.
– دخلت حركة أمل وحزب الله الى المجلس النيابي، ثم لحق حزب الله بحركة امل الى مجلس الوزراء، وبالرغم من دخولهما معا الى السلطة فقد احتكر دولة الرئيس نبيه بري تعيين جميع المدراء العامين الشيعة باستثناء مدير عام واحد عيّنه حزب الله منذ أقل من عام.
– يدخل جميع المتعلمين الشيعة الى مختلف وظائف الدولة في الفئات الثالثة والرابعة والخامسة من خلال مجلس الخدمة المدنيّة (بدون واسطة) ولكن عند تعيينهم يتم وضع المنتسبين للحركة في مراكز القرار.
– كل المدارس والثانويات الرسمية في الجنوب اللبناني يُعين مدراؤها للمنتسبين الى حركة أمل وأبناء حزب الله من المغضوب عليهم والضالين!!!
– ثانوية البنات في صور التي كانت تديرها الحاجة مريم عطوي، هي الثانوية الوحيدة في الجنوب التي كانت تفوح منها رائحة حزب الله وكانت أنجح ثانوية رسمية في لبنان.
-عندما تقاعدت الحاجة مريم عطوي تم تكليف الأخت سوسن حسين بادارة ثانوية البنات مؤقتا وكونها تنتمي الى حزب الله فان دولة الرئيس نبيه بريّ واقف لها بالمرصاد، حيث سُمع من مسؤول كبير في حزب الله يقول “ان دولة الرئيس نبيه بريّ لن يتخلى عن ادارة ثانوية البنات الرسمية”.
-اما مجلس الجنوب فحدّث ولا حرج (مغارة علي بابا).
-حزب الله مشغول بهموم الامة على المستوى المحلي والاقليمي والعالمي، وغيره يستغل الوضع السياسيّ المعقد ويلهث وراء قطعة الجبنة.
ما كان لله ينمو وما كان لغيرالله يضمحل.
عيتيت في 19/4/2017- علي أحمد شعيتو(03 /394943) – ناشط".

إقرأ أيضا : التعيينات الأمنية بين حركة أمل وتيار المستقبل: من سيرضخ لمن؟

فرد عليه جمهور حركة أمل  وهذه عينة من الردود :

 

 

 

 

 

 

إقرأ أيضا : بعد ميس الجبل ومركبا: إشتباك في رب ثلاثين بين حزب الله وحركة أمل وسقوط 6 جرحى

 

 

وقد قام علي شعيتو بحذف المنشور  بعد الحملة التي شنت عليه .