تَطرَّق قائد ريال مدريد سيرجيو راموس لمُستقبل مدرّبه زين الدين زيدان مؤكّداً أنّه سعيد جداً بالطريقة التي يُدير بها غرفة الملابس، كما علّقَ على الأخبار التي ربطت الفريق الملكي بالتعاقد مع الفرنسي أنطوان غريزمان.
 
وأثار زيدان الكثيرَ من الجدل يوم الجمعة الماضي حينما أكّد أنّ مواصلته مع الريال غير مؤكّدة، ما جعلَ البعض يتنبّأ بحدوث أمور داخلية غامضة، كما أشارَت بعض التقارير أنّه سيَرحل مع نهاية الموسم في حال عدم فوزه بأيّ لقب.
 
ففي حديث لوسائل الإعلام، قال راموس: «لستُ الشخص المناسب من أجل الحديث عن مستقبل زيدان، ولن أتحدّث سوى عن الحاضر. نحن سعداء جداً بالطريقة التي يُدير بها غرفة الملابس، وسنرى ما سيحصل نهاية الموسم. النتائج هي الأهمّ في كرة القدم، والألقاب تُقرّر كلّ شيء. زيدان يعجبني بفضل أرقامه والطريقة التي يدير بها اللاعبين. لا يجب التفكير كثيراً في مستقبله، لأنّ نهاية الموسم ستحسم كلّ شيء. بالنسبة لي، زيزو هو المدرّب المثالي لريال مدريد».
 
وعن غريزمان «سنرى ما سيحصل، والحديث عن الأسماء التي قد تنضمّ لريال مدريد لن يقوم سوى بإشعال وسائل الإعلام. غريزمان لاعب كبير وهو يُثبت ذلك موسماً بعد الآخر. أبواب ريال مدريد دائماً ما تكون مفتوحة للّاعبين الكبار، وأنطوان من بينهم».