بدأت "فيسبوك" اختبار إضافة ميزة "Dislike" على شبكتها الإجتماعية، إذ تعمل الشركة حالياً على تطوير ميزات الانفعالات وردود الأفعال على شبكتها. وتظهر الميزة الجديدة التي تعمل "فيسبوك" على اختبارها، من خلال خيار جديد يتيح للمستخدمين إضافة ردود الأفعال إلى أيّ رسالة تصلهم عبر "مسنجر"، وذلك من خلال اختيار رمز يعبّر عن ردّ الفعل المطلوب على هذه الرسالة. وتشمل قائمة ردود الأفعال رمز الحب، والضحك، والتعجب، والحزن، والغضب، إضافة إلى رمزيّ أعجبني ولم يعجبني. 
 
وحول هذه الميزة، قالت "فيسبوك" إنها تقوم دائماً باختبار الوسائل التي تجعل "مسنجر" أكثر متعة، وانّ إضافة ميزة "Dislike" في "مسنجر" هي اختبار صغير للتعبير عن المشاعر حيال رسالة. ولو نجحت الإختبارات، فإنها سوف تتاح لجميع المستخدمين على موقع التواصل.
 
وأوضحت "فيسبوك" أنّ إضافة ميزة عدم الإعجاب ما زالت قيد الدرس والاختبار لمعرفة ردود فعل المستخدمين، وأنها لا ترغب بتحويل شبكتها الإجتماعية إلى مجموعة مشاركات بحالات إعجاب وعدم إعجاب فقط، خصوصاً أنّ بعض المشاركات قد تكون مهمة لأصحابها، وتسجيل عدم الإعجاب من قبل الأصدقاء قد يكون سلبياً جداً. لذلك سيتم اتخاذ القرار بطرح هذه الميزة على نطاق أوسع أو إلغائها اعتماداً على مدى نجاح هذه التجارب.