هي حركة نسائية تأسست عام 2008 في أوكرانيا على يد آنا هوتسل وترمي إلى الدفاع عن حقوق المرأة، بداية في أوكرانيا ومن ثم حول العالم.
 

إشتهرت هذه الحركة بأساليبها الصادمة في الإعتراض على شخصيات مهمة في المجتمعات الغربية، فهي تعتمد أسلوب العري لإيصال رسالتها لذوي الشأن وتشتهر بأنها حركة النساء عاريات الصدر لأنه الأسلوب الأكثر إستخداما لها. على موقعها الإلكتروني على الإنترنت تعرف الحركة نفسها تحت شعارات تحدد فيها مهمتها وأهدافها وإيديولوجيتها والتي يراها العديد من الناس منافية للآداب العامة والأخلاق.

إقرأ أيضا : بالفيديو : فتاة عارية الصدر تهاجم مؤتمر مارين لوبان

فهي تحدد مهمتها بأنها تقاوم من خلال الصدور العارية لتحقيق المساواة بين الجنسين ولنشر الإلحاد والجنس وهي أيديولوجية تتبناها المنظمة وتبغي إلى تحقيق النصر الكامل على النظام الأبوي. وتعترض المنظمة على كل شخصية تراها تمس بحقوق المرأة كالحملة التي شنتها على الرئيس الأميركي دونالد ترامب مطالبة إياه بوقف حملته على النساء وأيضا ما حصل بالأمس من إعتراض إحدى المنتسبات إليها على مؤتمر زعيمة اليمين الفرنسي المتطرف ماري لوبان وأيضا كان لها إعتراضات في روسيا ومصر وغيرها من البلدان . تثير هذه المنظمة الكثير من الجدل بسبب أسلوبها المعتمد للإعتراض والذي يراه كثر بأنه وسيلة تعارض القيم والأخلاق والآداب العامة السائدة في المجتمعات. وإن كانت المنظمة تحمل بعض القضايا المحقة عن النساء إلا أن أسلوبها يراه كثر بأنه مقزز ولا يخدم قضية المرأة ويهدف إلى محاربة الدين ونشر الإلحاد.

 

هذا الفيديو للحظة إعتراض إحدى الناشطات في المنظمة على ماري لوبان :