أشار نائب رئيس مجلس النواب فريد مكاري إلى ان "الموازنة وضعت على السكة الصحيحة، وعلمت أنه سيكون هناك عدد من الجلسات ابتداء من يوم غد الى الاسبوع المقبل لإقرار الموازنة، وهذا ما يعيدنا الى الطريق الصحيح بعد أكثر من عشر سنوات من دون موازنة، فالموازنة هي الطريق الصحيح للانماء والحفاظ على الاقتصاد والامن الاقتصادي للبلد، وأتمنى إقرارها في مجلس النواب".
 

وخلال استقباله نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة غسان حاصباني في الكورة، لفت الى أن "قانون الانتخاب يواجه صعوبة كبيرة، لكن هناك نية لدى المسؤولين في الدولة لإجراء الانتخابات هذا العام. وقد لا يكون ذلك في الفترة المحددة لسب تقني، لكن سيقر قانون جديد وستتم الانتخابات بأقصى حد لها في ايلول او تشرين الاول". وأشار الى أن "قانون الانتخاب هو الأصعب في القوانين لان هناك حسابات شخصية وحسابات وطنية فيه".
 

ثم شكر وزير الصحة مكاري على استقباله في دارته "التي تتسع لأهل الكورة ولبنان، ويسعدني أن أكون في أنفه لمحبتي لها". وأوضح حاصباني أن "للكورة محبة خاصة عندنا، وزيارتنا اليوم ميدانية لكشف التحديات التي تواجه القطاع الصحي المنطقة، وأنا أتبع هذه الطريقة لمعرفة الواقع".
 

وكرر حاصباني التزامه "إطلاق التركيز الخاص على الكورة خصوصا بالرعاية الصحية الاولية، وذلك سيكون بانشاء مركز الكورة ليهتم بالشؤون الصحية الاولية قبل دخول المرضى المستشفيات لمعالجة الامور، وقبل ان يصابوا بالامراض".