لا شك في أنّ مواقع التواصل الاجتماعي باتت الشغل الشاغل لحياة البشر، فيوثّقون عليها كافة تفاصيل حياتهم اليومية، أمّا النجوم فيعتبرون هذه المواقع بمثابة مجلة خاصة بهم كي ينشروا كل ما يحلو لهم ويتواصلوا مع جمهورهم.

خلال الأيام القليلة الماضية، شهد انستغرام على حسابات النجوم العديد من الصور التي كشفت عن تفاصيل الحياة العائلية الخاصة بكل نجم منهم، فقد استعملت الممثلة نادين الراسي إنستغرام للإعلان عن خبر خطوبتها حيث نشرت صوراً لبعض الهدايا والرسائل العاطفية التي تلقتها من خطيبها، إذ باتت تعتمد النجمات على هذا الموقع للتعبير عن حبّهن لأزواجهن.

أصالة على صدر العريان 


ونشرت الفنانة أصالة صورة لها مع زوجها المخرج طارق العريان وقد لاقت هذه الصورة رواجاً كبيراً خاصة في التعليق الذي كتبته أصالة عليها: "على صدره أغفو وأطمئن فهو انطلاقة سعادتي ومحبتي".

أروى تقبّله وأمل تحتضنه 


كذلك فعلت الفنانة أروى التي التقطت صورة وهي تطبع قبلة على خد زوجها المنتج عبد الفتاح المصري ووصفته بعبارة "شريك حياتي" وتابعت تعليقها بالتالي"الله يخليلي ياه".


أمّا الفنانة أمل بوشوشة فكانت صورتها في أحضان زوجها عبر انستغرام هي من أكثر الصور رومانسيةً منذ بداية العام الجديد.

من ناحية أخرى، خلال الأيام الأخيرة لاحظنا أنّ عدداً من النجوم قد نشروا صوراً لهم مع أولادهم في مقابل نشر آخرين صورهم مع شركاء حياتهم عبر انستغرام، فالسوبر ستار راغب علامة نشر صورة تجمعه بنجله يوم عيد ميلاده، كما نشر فيديو يُظهر مفاجأة أقامها له لهذه المناسبة، وهذا الفيديو كشف لنا عبر إنستغرام بعض تفاصيل ديكور منزله.


أيضاً فارس الغناء العربي عاصي الحلاني نشر صورة تجمعه بنجله الوليد.

 أمّا الممثلة نادين نسيب نجيم فقد كانت صورتها مع ابنها لافتة جداً حيث ظهرت وهي جالسة في منزلها على الأرض أمامه وتتأمّله بشغف.

وبذلك، نلاحظ أنّ إنستغرام يُعرّفنا إلى بعض تفاصيل الحياة العائلية الخاصة للنجوم بين أزواجهم، زوجاتهم وأولادهم.