هناك عدة أعمال أُجِّلت من السنة الماضية إلى العام الجديد ومن بينها مسلسل "الجوزاء" حيث بدأ الحديث عن هذا العمل منذ نهاية عام 2015 وكان من المفترض تنفيذه خلال عام 2016 إلا أنّ بعض الأخبار عادت من جديد عن المسلسل لكي يُعرض خلال سنة 2017، فماذا عن التفاصيل؟

ما حقيقة استبدال نادين وورد؟

حُكي خلال الأسبوع المنصرم عن إمكان استبدال الممثلتيْن نادين الراسي وورد الخال في مسلسل "الجوزاء" بعدما أُسندت البطولة إليهما.

لكنّ مؤلفة المسلسل نادين جبر نفت ذلك وأوضحت أن هذا يعود إلى الاتفاقية التي ستتم بينهما وبين المنتج بحسب ما يناسبهما. وأشارت جبر إلى أنّه طُلب منها خلال الأيام الأخيرة استكمال كتابة العمل لكي يتسنّى عرضه خلال شهر رمضان للعام الجديد.

من جهته نفى المنتج زياد شويري ما قيل عن استبدال الراسي والخال لأنّه خلال الفترة المقبلة سيتم الاتفاق مع أبطال العمل، لكنّه كشف أنّ "هناك عدة محطات تلفزيونية لبنانية تطلب راهناً شراء حقوق عرض مسلسل "الجوزاء"، كما أنّ هناك محطة عربية يجري التفاوض معها من أجل عرض العمل عبر شاشتها وفي هذه الحالة سيتم اختيار نجوم من الدراما العربية كافة ليكون مسلسل "Pan Arab"، أما إذا فشلت تلك المفاوضات ليُعرض فقط عبر شاشة لبنانية، فسيكون المسلسل محليّاً من بطولة نجوم لبنانيين فقط".

وبحسب المعلومات فإنّ المؤلفة نادين جبر، ونادين الراسي وورد الخال هنّ صديقات حيث اتفقت جبر معهما على بطولة العمل قبل اتفاقهما مع المنتج، وخلال الأسابيع المقبلة سيتم التعاقد رسمياً بُعيد نجاح المفاوضات بينهم.

(نواعم)