أعلنت  المديرية العامة لقـوى الامن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة انه "حصلت في الآونة الأخيرة، ضمن محافظة بيروت عمليات سرقة ونشل عدة  قامت بها عصابة مؤلّفة من ثلاث نساء مجهولات الهوية، وطالت العديد من المواطنين داخل المحال المكتظّة ومصاعد المجمعات التجارية والمستشفيات، ولاسيما في الوسط التجاري، الحمراء، الأشرفية وغيرها من المناطق، وقد تناقلت بعض المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي صوراً لإحدى سرقاتهن".
وأشارت الى انه "بنتيجة المتابعة الحثيثة والاستقصاءات المكثفة، تمكن عناصر فصيلة ميناء الحصن في وحدة شرطة بيروت من تحديد ملامح النساء، اللواتي كن يقمن بعمليات السرقة إمّا سافرات أو يلجأن في بعض العمليات إلى التمويه، من خلال ارتداء الحجاب أو وضع نظارات شمسية أو طبيّة"، موضحة انه تمكن عناصر الفصيلة المذكورة من توقيفهن بالجرم المشهود داخل إحدى المستشفيات في محلة الحمراء والتي سبق لهن أن سرقن من داخلها، وهن: ع. ع. (مواليد عام 1991)، ا. م. (مواليد عام 1991) قيد الدرس، وا. ن. (مواليد عام 1968).
ولفتت الى انه "بالتحقيق معهن، اعترفن بقيامهن بعمليات السرقة منذ أربع سنوات، وانهن  ارتكبن عشرات عمليات السرقة والنشل من أموال ومجوهرات وغيرها... في مناطق مختلفة من مدينة بيروت، وذلك من خلال توزيع الأدوار، حيث كانت إحداهن تقوم بإلهاء الشخص بينما تعمد الثانية إلى الاحتكاك به، فتقوم الثالثة بنشله بخفّة، مستغلات الاكتظاظ، إضافةً إلى عمليات السرقة من داخل المحال التجارية".
وأوضحت انه "تعرفت إليهن بعض السيدات اللواتي وقعن ضحية أعمالهن، واتخذت بحقهن صفة الإدعاء الشخصي، كما تطابقت بصماتهن مع أخرى رفُعت من أماكن حصلت فيها سابقاً عمليات سرقة، لذلك، وبناءً على إشارة القضاء المختص تعمّم المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي صورهن، وتطلب من الذين وقعوا ضحية أعمالهن وتعرّفوا إليهن، الحضور إلى مركز فصيلة ميناء الحصن الكائن في ثكنة بربر الخازن ـــــ فردان، أو الاتصال على أحد الرقمين: 789505/01 أو 789506/01، لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازم".