لم تعلم "جافرية علي" أن هواية التقاط الصور لديها، ستجعل من بائع شاي باكستاني منافساً حقيقياً لمشاهير عالم الفن.

صورة "علي" التي التقطتها بالصدفة في أحد شوارع العاصمة إسلام آباد للشاب الوسيم "أرشاد خان"، صاحب العينين الزرقاوين المائلين للخضرة، جعلت الفتيات وشركات الانتاج تسعى وراءه.

وفي حديثٍ لها مع الأناضول، قالت "جافرية علي"، إنها "التقطت صورة بالصدفة لـ "خان" منذ قرابة شهر، ثم نشرتها على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" قبل نحو أسبوع"، مشيرةً إلى أنَّ "شهرة الصورة امتدت من أرجاء البلاد إلى الجارة الهند لتصل إلى بريطانيا".

وكتبت تعليقًا على الصورة تقول فيها: "شاي ساخن"، وأضافت أن "الصورة حصلت على أكثر من 20 ألف إعجاب في فترة قصيرة وآلاف التعليقات، فور نشر الصورة، الأمر الذي شغل موقع "تويتر" بالصورة".

وقالت: ""كنت أمشي في السوق حين التقطت بعض الصور"، وسألت: "من أين لي أن أعرف أن صورة ستجعل شهر خان تجتاز حدود البلاد ويسحر قلوب الفتيات؟.

وأشارت علي إلى قيامها بزيارة خان والتعرف إليه عقب ردود الأفعال التي حصلت عليها صورته، وأضافت: "عندما التقيت به، رأيت أنه على علم بانه غدا مشهوراً من خلال الاهتمام الكبير الذي حظي به خلال هذه المدة، رغم عدم علمه بشيء اسمه وسائل تواصل اجتماعي"، معربةً عن سعداتها لما حظي به "خان" من شهرة واعتبار، ووصفته بالانسان المتواضع.

ووصف أرشاد خان، البالغ من العمر 18 عامًا، وهو من قبائل البشتون ولا يجيد لغة باكستان الرسمية "أوردو"، ما حصل معه للأناضول، من خلال مدير أعماله قائلاً: "كل شيء حدث على حين غرة، وأدركت أنني غدوت مشهورًا من خلال الصور التي بدأ يلتقطها معي الناس".

يذكر أن لدى بائع الشاي خان 17 شقيقًا وشقيقة.

(الأناضول)