أصدرت وزارة الصحة العامة التقرير الاسبوعي لحملة سلامة الغذاء من  تاريخ 29-09-2016 الى 06-10-2016 ، وتضمنت اللائحة عدداً من المطاعم والمؤسسات الغذائية في مختلف المناطق اللبنانية، وجاءت كالتالي:
أ‌-اقفالات وتلف:
1- تم اقفال المستودع في سوبرماركت Queen لصاحبه غسان غدار في الهلالية - صيدا وذلك لعدم استيفائه الشروط الصحية المطلوبة، كما تم تلف كمية من المواد الغذائية المنتهية الصلاحية و تم تسطير محضر ضبط بحقه.
2- تم اقفال فرن السلام لصاحبه محمد حسين في المدينة الصناعية - صيدا وذلك لعدم استيفائه الشروط الصحية المطلوبة، كما تم تلف كمية من المواد الغذائية وذلك لعدم مطابقتها المقاييس الحرارية المناسبة.
3-  تم اقفال مطعم فرهود لصاحبه عماد فرهود في المدينة الصناعية – صيدا وذلك لعدم استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.
4- تم اقفال سناك حسن قاسم في المدينة الصناعية – صيدا وذلك لعدم استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.
5-  تم اقفال مطعم Green Village  لصاحبه شفيق بعقليني في بزبدين – بعبدا بالشمع الأحمر وذلك لعدم استيفائه ادنى الشروط الصحية المطلوبة.
6- تم توقيف مطعم Selfie لصاحبته ريموندا الهاشم في انطلياس - المتن عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة، كما تم تلف كمية من المواد الغذائية المنتهية الصلاحية وتم تسطير محضر ضبط بحقها.
7- تم توقيف ملحمة علي حمود شمس الدين لصاحبها علي طالب حمية في حارة حريك – بعبدا عن العمل وذلك لحين استيفائها الشروط الصحية المطلوبة.
8- تم توقيف فرن الساحة لصاحبه اسماعيل محمد حاميه في شويفات – عاليه عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.
9-تم توقيف الملحمة داخل سوبرماركت المترو للمستثمر طوني الهبر في Galaxy Mall  في الشياح - بعبدا عن العمل وذلك لحين استيفائها الشروط الصحية المطلوبة كما تم حجز حوالي 75 كلغ من اللحوم بسبب حرارتها المرتفعة لحين صدور نتائج العينات.
10-تم توقيف فرن السعادة لصاحبه طوني الهاشم في البوشرية - المتن عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.
11-تم تسطير محضر ضبط بحق ملحمة جورج عبيد في برج حمود – المتن وذلك لعدم توفر الشروط الصحية المطلوبة وعدم تنفيذ الانذارات الموجهة له سابقاً.
12- تم توقيف مسمكة وسناك كسرواني لصاحبهما مارك كسرواني في انطلياس - المتن عن العمل وذلك لحين استيفائهما الشروط الصحية المطلوبة.
13- تم توقيف محل باتيسري La Rasa لصاحبته فاطمة علي جزيني في حارة حريك- بعبدا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.
14- تم توقيف ملحمة المختار لصاحبها فادي محمود بهجت في بئر العبد – بعبدا عن العمل وذلك لحين استيفائها الشروط الصحية المطلوبة.
15- تم توقيف فرن مناقيش مارادونا لصاحبه ميشال يوسف في الحدث –بعبدا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.
16- تم توقيف مسلخ فروج الوادي لصاحبه علي يوسف جابر في حي ماضي – بعبدا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.
17- تم توقيف ملحمة الضيقة لصاحبها طلال الضيقة في سبنيه – بعبدا عن العمل وذلك لحين استيفائها الشروط الصحية المطلوبة.
18- تم توقيف محل دجاج لصاحبه فارس شمعون في نهر ابراهيم – جبيل عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.
19- تم توقيف مسمكة مار يوسف لصاحبها بسام احمد المنجد في طريق السور – زغرتا عن العمل وذلك لحين استيفائها الشروط الصحية المطلوبة.
20- تم توقيف مطاحن الليطاني في مجدل عنجر – زحلة عن العمل وذلك لحين استيفائها الشروط الصحية المطلوبة.
21- تم توقيف مطعم الياسمين لصاحبه وجدي محمد امين في سعدنايل – زحلة عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.
22- تم توقيف مطعم التحرير لصاحبه حسين واصف السيد في بنت جبيل عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.
23- تم توقيف مؤسسة محمد علي دياب لصاحبها قاسم محمد ديب في بلدة شقرا منطقة الهوه – بنت جبيل عن العمل وذلك لحين استيفائها الشروط الصحية المطلوبة.
24- تم توقيف محل بيتزا Pozot لصاحبه عماد المر في بلونه - كسروان عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.


ب‌- تسوية الاوضاع:
1-   بعد ان تم توقيف مستودع نسيب ابو انطون في ضبيه - المتن عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد استوفى الشروط الصحية المطلوبة.
2-   بعد ان تم توقيف فرن لصاحبه الياس الأشقر في البوشرية – المتن عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد استوفى الشروط الصحية المطلوبة.
3-    بعد ان تم توقيف مطعم Eighty Eight 88 لصاحبه روك حكيم في انطلياس - المتن عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد استوفى الشروط الصحية المطلوبة.
4-    بعد ان تم توقيف مطعم كيف التابع لشركة أي اند زي ش.م.م في انطلياس - المتن عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد استوفى الشروط الصحية المطلوبة.
5-   بعد ان تم توقيف قسمي اللحوم والاجبان في المخازن الكبرى في السمقانية –الشوف (Choice Center)عن العمل، اصبحا مستوفيان الشروط الصحية المطلوبة.
6-   بعد ان تم توقيف منتجع اغادير لصاحبه خضر حسين عواضه – طريق المطار - بعبدا عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد استوفى الشروط الصحية المطلوبة.
7-   بعد ان تم توقيف فروج القائم لصاحبيه فؤاد موسى خير واحمد موسى خير في حارة حريك – بعبدا عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد استوفى الشروط الصحية المطلوبة.
8-   بعد ان تم توقيف مطعم الصوصة لصاحبه محمد الصوص في دوحة عرمون - عاليه عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد استوفى الشروط الصحية المطلوبة.
9-   بعد ان تم توقيف فرن المحبة لصاحبه حجر فارس في سبنيه – بعبدا عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد استوفى الشروط الصحية المطلوبة.
10- بعد ان تم توقيف مشاوي وملحمة العزير لصاحبه حسين العزير - عاليه عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد استوفى الشروط الصحية المطلوبة.
11- بعد ان تم توقيف فلافل خليفة في خلدة - عاليه عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد استوفى الشروط الصحية المطلوبة.
12-بعد ان تم توقيف شمس بايكري هاوس في خلدة -عاليه عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد استوفى الشروط الصحية المطلوبة.
13-بعد ان تم توقيف مطعم Le Pergola لصاحبته ليليان دعبول في مزيارة - زغرتا عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد استوفى الشروط الصحية المطلوبة.
14- بعد ان تم توقيف سناك برغر لصاحبه مايكل مخول في عين ابل – بنت جبيل عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد استوفى الشروط الصحية المطلوبة.