في إطار إستمرار حملة "سلامة الغذاء"، أصدرت وزارة الصحة العامة التقرير الاسبوعي لحملة سلامة الغذاء من 08-09-2016 الى 15-09-2016 وجاء كالتالي:

أ‌- اقفالات وتلف:

1- تم توقيف معمل البان واجبان البايع لصاحبه منصور البايع في كفردلاقوس-زغرتا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

2- تم توقيف D’land Dear لصاحبته عبير العلي في مجدليا– زغرتا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

3- تم توقيف فرن الباشا لصاحبه حسن عيتاني في كفرشيما- بعبدا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

4- تم توقيف فرن ابو مازن لصاحبه حبيب الشامي في عبرا- صيدا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة

5- تم توقيف فرن الدار لصاحبه إيلي أبو زيد في الصالحية التابع لدار العناية- صيدا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة

6- تم توقيف فرن المرج لصاحبه أحمد مرعي قاسم في بلدة عيتا الشعب– بنت جبيل عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة

7- تم توقيف محل فروج الجسر لصاحبه مازن الحكيم في بيادر رشعين– زغرتا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

ب‌- تسوية الاوضاع:

1- بعد ان تم توقيف The Expert Catering لصاحبه مالك محمود في كفرفاقود- الشوف عن العمل بسبب عدم وجود بعض الشهادات الصحية للعمال، تم اعادة الكشف وتبين انه قد قام بالاستحصال عليها واصبح مستوفي للشروط الصحية المطلوبة.

2- بعد ان تم توقيف ملحمة الثقة لصاحبها حيدر الحج حسين في العيرونية- زغرتا عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد قام بتسوية وضعها واصبحت مستوفية للشروط الصحية المطلوبة.

3- بعد ان تم توقيف مطعم بروستد وشاورما الزهراء لصاحبه قاسم محمود عيون في حارة حريك- بعبدا عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد قام بتسوية وضعه واصبح مستوفي للشروط الصحية المطلوبة.

4- بعد ان تم توقيف مطعم أمير البحر لصاحبه علي حمود في حارة حريك- بعبدا عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد قام بتسوية وضعه واصبح مستوفي للشروط الصحية المطلوبة.

5- بعد ان تم توقيف كافيه ومطعم التراس بادارة شركة التراس (عبدالله وشركاه) في حارة حريك- بعبدا عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد قام بتسوية وضعه واصبح مستوفي للشروط الصحية المطلوبة.

6- بعد ان تم توقيف محل حلويات نمر الوادي لصاحبه نمر الوادي في طريق الجديدة - بيروت عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد قام بتسوية وضعه واصبح مستوفي للشروط الصحية المطلوبة.

7- بعد ان تم توقيف Chez jean لصاحبه جان خليل عساف– في بلدة رميش– بنت جبيل عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد قام بتسوية وضعه واصبح مستوفي للشروط الصحية المطلوبة.

8- بعد ان تم توقيف مطعم سويدان لصاحبه حسن سويدان في الرحاب- بيروت عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد قام بتسوية وضعه واصبح مستوفي للشروط الصحية المطلوبة.