الحمل

لقد وصلت إلى حائط سد في الوقت الحالي، ويبدو أن لا شيء يحرز تقدماً وأنت على وشك الاستسلام، اعتبر مثل هذه الأوقات اختباراً لقوة إرادتك، وسوف يتضح لك قريباً أهمية المضي قدماً في خططك.

الثور

صاحب برج الثور العمل الآن في غاية السهولة بالنسبة لك، ولذلك يمكنك تخصيص وقتك لمهام أكثر أهمية، ولكن تأكد من عدم فقدان التركيز على الهدف.

الجوزاء

سوف يتعرض عملك للاختبار اليوم، ولكن لا داعي للتوتر إذا كنت قادراً على إظهار المعرفة السليمة ستختبر أيضاً في حياتك الخاصة، وفي هذه الحالة يجب عليك الدفاع عن وجهة نظرك.

السرطان

اليوم أنت الآن متفق مع ذاتك بشكل كامل ، وتشعر بالتناغم التام في عملك وفي حياتك الشخصية أيضاً. يؤثر ذلك على الآخرين لما لك من علاقات قوية مع شريك حياتك والعائلة، مع وجود توازن جيد وصحي بين الأخذ والعطاء، حاول الحفاظ على هدوئك الداخلي واستخدم هذا الوقت في الإعداد لأوقات أقل إيجابية قادمة.

الأسد

أنت متفق مع ذاتك، فأنت واثق بنفسك وتظهر سلاماً داخلياً واضحاً، كما أنك مفعماً بالحيوية والحماس، ونتيجة لهدوئك الخارجي، يشعر جميع من حولك بالراحة في وجودك. ثقتك وسعادتك بالحياة تعني أن زملائك وأصدقائك يثقون بك ويطلبون منك النصح.

العذراء

إنك مفعم بالحيوية، والأنشطة الرياضية هي طريقة ممتازة لإرضاء هذه الرغبة في الحياة، حيث أنك لائق بدنيًا، يمكنك أيضاً الاشتراك في تدريبات مستمرة ومكثفة للقوة.

الميزان

لكل من هو فى برج الميزان اليوم تستطيع إظهار معدنك، ونظراً للجاذبية التي تتمتع بها فإنك مجهز للعمل من خلال فريق، ماذا تنتظر أنت لا تعلم إلى متى يستمر ذلك.

العقرب

العقرب اليوم يتبين حالياً أن جميع أشكال التعاون فعالة لأن أهدافك تتوافق وتتزامن مع أهداف من حولك. اغتنم فرصة كونك مفعم بالصحة والحيوية وخلو ذهنك، وقم في المرتبة الأولى بإنجاز الأعمال الخاصة بالفريق، الآن أيضاً تجري المشاركات الخاصة بطريقة متناغمة وثمرة.

القوس

يـتنبأ باقتراب وقوع مشاكل غير متوقعة وتحفيزك على حلها أصعب من المعتاد، فلا تيأس وأعثر على بدائل. تساءل أيضاً إلى أي درجة ستأثر تلك المشاكل سلبياً عليك شخصياً. من الأفضل الانتظار والسماح بأن تجد المشاكل طريقها إلى الحل بمفردها.

الجدي

تنبؤات الجدى حيث ان كل ما أنت جزء منه ينتهي على أكمل وجه ولا أهمية للمشكلات التي تواجهها، احرص في هذه الفترة على عدم استئناف الأمور منذ البداية بالعكس، تخلص مما يشغلك يومياً ولا يريحك منذ زمن.

الدلو

تتزايد المشاكل التي تصادفها في مسارك، ولذلك احرص على عدم نفاذ مواردك البدنية والنفسية، تأنَ في تحديد المشاكل التي تمثل حقاً إعاقة في مسارك وتستحق التفكير فيها وتكريس طاقتك في مواجهتها. في هذا الشأن إن إساءة تقدير الأشياء قد يؤدي بكل سهولة إلى مشاكل صحية.

الحوت

بسبب الظروف المتغيرة ،توقعات الحوت اليوم حيث إصرارك اليوم واضح جداً، ولكنه لن يكون مفيداً لك إذا تصرفت برعونة. قد يتخلى عنك الحلفاء القيمون لأنك تصب غضبك من نفسك على الآخرين من حولك لا تتهور، وخذ خطوة إلى الوراء وحاول استعادة هدوءك، احترس لصحتك التي هي الآن أقل من المتوسط.