الحمل

اليوم تظهر عليك جرأة كبيرة وتفيض بالطاقة، ابحث عن بعض العمل اترك صغار الأمور لضيّقي الأفق، فأمامك سمك أكبر، وبطاقتك النارية يمكن أن تجعل أيّ شيء يحدث.

الثور

سوء التفاهم بينك وبين شريكك سيتبدد بسرعة، وسمائك الغرامية ستصبح مشمسة ثانية.

الجوزاء

لأنك صرفت مالك بدون حساب وعلاوة على ذلك صرفته على الأدوات التي ربما لا فائدة منها، لذا ستجد نفسك الآن في حالة مالية صعبة جداً وستشعر بندم مؤلم.

السرطان

لا تثق بعض الأشخاص الذين يخفون نواياهم الحقيقية عنك، أنت تقدّم أفضل ما لديك لتكون مشاريعك ناجحة، لا تقلل لا من جهودك ولا وقتك.

الأسد

انهض ودافع عن حقوقك فأنت تستحق الأفضل، كل الأنظار موجهة إليك اليوم، عليك أن لا ترتبك وأن لا تحس بالرهبة، اتخذ خطوات جريئة وآراء قوية، اتبع حدسك فهو لن يخذلك .

العذراء

ستكون عرضة لبعض الأمراض الطبيعية، وبشكل خاص إلى اضطرابات الجهاز الهضمي.

الميزان

تمتلك أفكاراً غير عادية وربما في أكثر من مجال واحد، عجل باستغلالها.

العقرب

النجوم ستساعدك في حلّ صعوباتك الصغيرة على الصعيد العاطفي، سوء التفاهم بينك وبين شريكك سيتبدد بسرعة، وسمائك الغرامية ستصبح مشمسة ثانية..

القوس

احذر من الأوهام: ابقَ صامداً في قراراتك ومخلصاً لآراء مجموعتك، علاقة غرامية ستتحول إلى علاقة صداقة.

الجدي

انت في قمة نجاحك العملي والمالي لا تفوت فرصة ان تكون سعيدا بما انجزته ابتعد عن الامور التي تجعلك تحس بالضغط النفسي وحاول التتمتع اكثر بحياتك.

الدلو

تصرفك مثل الفلفل، يضيف قليلاً من نكهة التوابل. لكن إذا أكثرت منه أكثر من اللازم ، فيمكن أن يكون مزعجاً ويجعلك تعطس مثل المجنون.

الحوت

بسبب الظروف المتغيرة تعلّم أن تتحمّل الآراء والناس المختلفين، بل أكثر من ذلك، تعلم أن تفهمهم، أنت مرتبط بوجهة نظر معيّنة، لكن أن تدخل صراعاً حولها فقط، فهذا ليس الطريق الصحيح الآن.