الحمل 21 آذار - 19 نيسان
ضغوطات في العمل متتالية عليك، لكن الحظ متواجد معك، ما يجعلك تنجح في كل شيء تقوم به، لديك بعض الأحداث الجيدة خلال فترتي الصباح والظهيرة، في فترة ما بعد الظهر يصبح الجو هادئا وتخلو حياتك من أي أحداث مهمة، حتى يأتي المساء الذي سيحتوي على تطورات كثيرة من الناحية العاطفية تكون لمصلحتك.

الثور 20 نيسان - 20 أيار
حاول الانتباه وأن تكون متيقظا يا مولود الثور، فأنا أعرف الظروف التي تمر بها والتي تجعلك حساسا لأبعد الحدود، لأي كلمة توجه إليك، حاول بأن لا تعطي اهتماما للكلام الذي تسمعه من الآخرين، كما عليك الاهتمام بعملك ولا تترك المشاكل تكثر. الوساوس لن تتركك في فترة المساء، لذلك أنصحك بالخروج والترفيه عن نفسك ونسيان المشاكل.

الجوزاء 21 أيار - 20 حزيران
تستمر الأجواء هادئة يا مولود الجوزاء، لكن عليك باستغلال هذا اليوم لتسيير أعمالك قبل أن يأتي يوم غد، فاليوم يدعمك إلى أبعد الحدود، وبخاصة على المسار العملي، أما العاطفة فلا بأس بها في المساء، لأنك رومانسي جدا وتعبر عن عواطفك بشكل صحيح، ما يقرب الحبيب منك.

السرطان 21 حزيران - 22 تموز
حاول أن تكون أكثر دبلوماسية وأقل اندفاعا مع الآخرين، وبخاصة مع زملائك في العمل، المبادرة والقرارات ليست جيدة لهذا اليوم، ولن تأتي بمفعولها، فعليك الحذر خلال النهار، المساء قد يخبئ الكثير لك على المسار العاطفي، فكن أكثر ليونة مع من تحب، خصوصا مواليد 1 إلى 11 تموز (يوليو).

الأسد 23 تموز - 22 آب
أنت جذاب اليوم للجنس الآخر، الذي يجد فيك الكثير من الأمور الجيدة، وبخاصة جرأتك في الكلام والتقرب منه، لا داعي لأن تجعل الانتقام يسيطر عليك في المساء، وبخاصة مع أعز أصدقائك، أما بالنسبة للأعمال خلال النهار، فأنت تهملها بشكل كبير، ما يجعل الانتقادات تتوالى من مديرك بالعمل، مواليد 3 إلى 14 آب (أغسطس) هم الأكثر جاذبية لهذا اليوم.

العذراء 23 آب - 22 أيلول
تحاول التركيز على أمورك العملية والمالية، لأن لديك الكثير منها، كما تفكر بإنهاء أعمالك المتراكمة منذ الأسبوع الماضي، ما يجعلك تتأخر بمكتبك إلى ساعة متأخرة، في المساء جلسة هادئة مع الأصدقاء تكفيك، لأنك تعب وتريد نيل قسط من الراحة. الأكثر نشاطا هم مواليد 2 إلى 11 أيلول (سبتمبر).

الميزان 23 أيلول - 22 تشرين الأول
ما تزال تعاني يا مولود الميزان، فأنت مضغوط جدا في مجال العمل، ولا تعرف كيف تصرف أمورك، احذر على صحتك وحاول إراحة نفسك من التعب الذي تشعر به، وبخاصة في فترة المساء التي تعطيك دفعة إلى الوراء لما تلاقيه من شريك حياتك أو من أصدقائك، أكثر المتوترين من هذه الأمور هم مواليد 4 إلى 13 تشرين الأول (أكتوبر).

العقرب 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني
أمورك لا بأس بها اليوم، لكن عليك بحفظ لسانك الذي ينطق بكلام قد يكون قاسيا على الناس حولك، عليك استغلال اليوم لتقوم بكل أعمالك المهمة قبل مجيء يوم غد. قد يكون تصميمك على الجلوس في المنزل هذه الليلة كي تقضي وقتا أطول مع أفراد عائلتك الذين فقدوا وجودك بينهم في الأيام القليلة الماضية.

القوس 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول
التطورات التي تجري على الساحة هي لصالحك، فما يزال الحظ يقف إلى جانبك، ذكاؤك ينجيك من الكثير من الأمور لتفكيرك المسبق بها، في فترة ما بعد الظهر احذر من حوادث الطرق لقيادتك الطائشة، في المساء الأوضاع هادئة، وقد تشعر ببعض الملل، مواليد 1 إلى 9 كانون الأول (ديسمبر) هم الأكثر حظا هذا اليوم.

الجدي 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني
أنت ذكي وصاحب سرعة بديهة سريعة يا مولود الجدي، فأنت تدقق بكل شاردة وواردة، ولا يخفى عنك شيء، لكن لا أنصحك بالتفكير الكثير، لأن هذا يتعبك ويجعلك تدخل في مشاكل عقيمة في فترة ما بعد الظهر، لكن الحظ ينشلك منها بسرعة، المساء جيد لكن عليك الحذر أثناء قيادة السيارة، وبخاصة مواليد شهر كانون الأول (ديسمبر).

الدلو 20 كانون الثاني - 18 شباط
أمورك لا تطمئن اليوم، فاحذر جيدا على ما تفعل، وحاول التركيز في عملك، وبخاصة إذا كنت تعمل في مجال المال، فأي خطأ اليوم يكلفك الكثير وبخاصة في فترة ما بعد الظهر، تتحرك الأمور لتدعمك في فترة المساء، وبخاصة على المستوى العائلي، الذي سيشهد دعوة اجتماعية هادئة تنسيك هموم العمل.

الحوت 19 شباط – 20 آذار
الأجواء هادئة خلال هذا اليوم ومملة نوعا ما، وبخاصة أنه ليس لديك الرغبة في العمل أو فعل أي شيء، حاول الانتباه من حساسيتك الزائدة ضد أي كلمة تسمعها، لأنك قد تفتعل المشاكل وبدون سبب، في فترة المساء قد يفيدك إلغاء موعد عمل كي تجد الوقت لمن تحب، وتنقذ نفسك من كلام لا تود سماعه.