كيف سيكون حظك اليوم؟ إليك توقعات الأبراج والفلك في هذا اليوم الخميس 4 اب 2016

الحمل 21 آذار - 19 نيسان
يوم مريح يا صديقي الحمل، فأنت تبدو في صحة جيدة، لكن انتبه لكيفية قيادة سيارتك في فترة الصباح وأنت ذاهب لعملك، في الظهيرة الصعوبات ممكنة، لكنك تجد حلا سريعا لها للحظ الذي يدعمك. في فترة ما بعد الظهر تبدأ بإعداد الخطط للمساء، أمر مهم قد يحدث لك في تلك الفترة يدعمك للأيام المقبلة.

الثور 20 نيسان - 20 أيار
"العاصفة" ما تزال ترافقك منذ أمس وتربك موازينك وتفكيرك، لذلك احذر من اتخاذ أي قرارات أو إطلاق أحكام متسرعة، في فترة ما بعد الظهر مكالمة تلفونية بينك وبين من تحب قد تحدث مشكلة بينكما. أما في المساء فاحذر على صحتك، وبخاصة مواليد 1 إلى 11 أيار الأكثر تعبا وتوترا لهذا اليوم.

الجوزاء 21 أيار - 20 حزيران
ركز أكثر على ما تقوم به، ولا داعي لأعمالك المتهورة في صباح هذا اليوم، واستخدم نشاطك في الطريقة الصحيحة. في فترة الظهيرة قد تضطر إلى مواجهة رئيسك في العمل لوضع النقاط على الحروف وتكون أنت المنتصر. مزاجك قد يتغير في فترة ما بعد الظهر، وتصبح متوترا وذلك لأمر عائلي طارئ، لكن ما يلبث أن ينتهي بسرعة لتسهر مع أصدقائك سهرة ممتعة.

السرطان 21 حزيران - 22 تموز
الأمور المالية هي أكثر ما يهمك في هذا اليوم يا مولود السرطان، وأيضا العقارات والبيع والشراء، تكون في قمة اهتماماتك، الالتزامات المالية تظهر فجأة أمامك في الظهيرة، فعليك التخفيف من مصاريفك، في المساء تركز أكثر على أمورك العائلية والعاطفية، التي أهملتها منذ وقت ليس بالقصير.

الأسد 23 تموز - 22 آب
التغيير ما يزال إلى الأفضل وأكثر من يوم أمس، الأعمال من أولوياتك، فلديك صفقات رابحة في الظهيرة وتقدم ملموس قد تحرزه على المستوى الاجتماعي، في فترة ما بعد الظهر احذر الثقة الزائدة في النفس وحاول التركيز أكثر قبل أن تقول أي كلمة أو تقوم بأي حركة، فقد تغضب الآخرين منك، وبخاصة أفراد عائلتك ومن تحب المحتاج إلى حنانك.

العذراء 23 آب - 22 أيلول
احذر يا مولود العذراء من أي تصرف قد يضر بك، يوم متوتر ممل وكئيب وقد يجعلك تفكر أفكارا سوداء لا داعي لها، يفضل أن تأخذ راحة في فترة ما بعد الظهر، وأن لا تتعب نفسك، لأن صحتك قد تطلق جرس إنذار طالبة منك بعض الراحة، في المساء ملازمة البيت هي ما تفكر به، وبخاصة إذا كنت من مواليد 3 إلى 12 أيلول .

الميزان 23 أيلول - 22 تشرين الأول
انتبه إلى سمعتك وإلى الإشاعات التي قد تطالك في هذا اليوم يا صديقي الميزان، انتبه إلى تصرفاتك وأفعالك، فأي خطأ قد تقع فيه تسمع بسببه الكثير من الانتقادات التي لا ترغب في سماعها على الإطلاق. المساء ينسيك ما فعله النهار بك، فالأوضاع العاطفية ممتازة ويعجبك التطور الذي سيحدث في المساء.

العقرب 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني
يفضل أن تبتعد قليلا عن الأحداث التي تدور حولك، وحاول التركيز على أفكارك أكثر على ما تنوي فعله، فإن كل حركة لك تحسب عليك، وتأخذ أكثر من حجمها. في فترة ما بعد الظهر تضغط عليك الأعمال بشكل كبير، ما يجعلك تصاب بانزعاج وعصبية، المساء هادئ إلى حد ما، وقلة البرامج قد تجعلك تجلس في المنزل.

القوس 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول
يوم آخر من الحظ والأجواء الجيدة يا صديقي القوس، فتمتع ولا تضيع الفرصة. لكن عليك اليوم أن لا تكون متهورا وفكر قبل أن تجيب، فقد تفقد العديد من النقاط في فترة الظهيرة. في فترة ما بعد الظهر قد تكتشف أمرا يخص أحد المقربين منك، يجعلك تعيد حساباتك معه. أما المساء فهو يعدك بالترفيه عن نفسك برفقة أصدقائك.

الجدي 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني
أوضاعك ما تزال تحت الضغوط، لكنك مرتاح داخليا، لأنك تنجز ما تريد ورؤساؤك بالعمل يقدرون جهودك والكم الهائل من الأعمال التي تنجزها. فترة ما بعد الظهر جيدة لتقديم الامتحانات، وبخاصة للطلاب، لأن الحظ يكون لصالحهم. أما المساء فهو هادئ جدا إلى درجة الملل، وبخاصة لمواليد 3 إلى 12 كانون الثاني .

الدلو 20 كانون الثاني - 18 شباط
التعب الذي تشعر به في جسدك قوي جدا، ويصحبك منذ صحوتك منذ النوم، التوتر يظهر عليك بشكل واضح، لأنك تتعامل مع الجميع بفظاظة، وعصبيتك تخرج على أي كلمة حتى ولو كانت مزاحا. في فترة المساء يلغى لك موعد، ما يجعلك في حالة ملل وعصبية، يفضل النوم مبكرا يا عزيزي.

الحوت 19 شباط – 20 آذار
التصميم والتحدي يبدوان في عينيك، فأنت اليوم لن تتنازل عن مبادئك وحقك، يوم تكون به على أعصابك، لكنك تنجح في تحقيق مرادك وأهدافك. في فترة ما بعد الظهر قد تصلك أخبار جيدة تخفف عنك توترك. في فترة المساء تبدأ أمورك بالهدوء، وبخاصة أن الأمور العاطفية تكون على هواك، وخصوصا مواليد 7 إلى 16 آذار .