هل أنت منهم؟ احذر.. فالنساء سيتهافتن عليك!

على الرغم من أن معظم الرجال يملكون خبرات كبيرة في الحياة تراكمت في شخصياتهم بعد مرورهم بالعديد من المواقف الصعبة في حياتهم إلا أن عالم النساء سوف يظل غامضاً دائماً بالنسبة لعقول الرجال وإدراكهم.

وقد تعجب النساء بأشخاص لم يكن أحد يتوقعها، لذا إذا كنت تعتبر نفسك من بين هذه الأنواع الـ4 من الرجال عليك الحذر لكي لا تقع فريسة النساء الماكرات.

1- هل أنت غني؟

إذا كنت على مستوى جيد من الثراء فبالتأكيد سوف تجد الكثير من النساء يحاولن الإيقاع بك داخل قفص الزوجية، ولكن عليك أن تنتبه إلى أن الزواج القائم على المادة لا يدوم بل يتحول إلى كابوس مع الزمن أو إذا نفذت الأموال.

2- المستجدون

إذا لم تكن لك خبرات عاطفية؛ يجب عليك أن تحذر، فأنت هدف سهل ومرغوب فيه جداً بالنسبة لماكرات الجنس اللطيف.

3- أزمة منتصف العمر

مثل سن اليأس بالنسبة للسيدات يصاب الكثير من الرجال بما يسمى بأزمة منتصف العمر؛ فيميل الرجال إلى التصابي مجدداً والحنين للعودة لأيام المراهقة والشباب، وبالطبع فالتعرف على النساء من أكثر الأشياء التي سوف تذكر الرجال بأيام شبابهم، لذلك تستغل الكثير من النساء تلك النقطة، وينصبن شباكهن حول هذا النوع من الرجال.

4- الرومانسية

على الرغم من أن الرومانسية مطلوبة بالتأكيد في العلاقة العاطفية التي تجمع بين النساء والرجال، إلا أن المشاعر هي أهم الأشياء التي تبرع فيها النساء، لذلك إذا قادك حظك العسر للتعرف الى امرأة ماكرة، فبكل تأكيد سوف تستغل طيبتك وصدق مشاعرك في الحصول على كل ما تريده منك.

(شاشة نيوز)