هناك العديد من "الكذبات" الشائعة التي تتفوه بها المرأة، ولكن بالمقابل لا يجب على الرجل أن يصدقها. فهنا "كذبات" شائعة تقولها المرأة لا يجب ان يصدقها الرجل.

 

أنا لا أغار

 

لا توجد امرأة لا تشعر بالغيرة على الرجل الذي تحبه لأن الغيرة شعور طبيعي يدخل الى قلب المرأة خوفاً منها على الرجل الذي تحب، هذا الأمر دلالة على الحب القوي لذلك لا يجب على الرجل أن يصدق امرأته إن قالت له بأنها لا تغار لأنها ستكون منفعلة والأمر سيظهر واضحاً عليها إلا أن كبرياؤها لا يسمح لها بالاعتراف بالموضوع.

 

المال ليس مهماً

 

في بداية التعارف كثيراً ما تقول المرأة للرجل أن المال غير مهم وأن الحب أقوى بكثير من الأمور المادية ولكن بالمقابل هذا الأمر لا تعنيه المرأة حرفياً فالحب قد لا يستمر بانعدام المال، وهنا لا نقول بأن المال يغري النساء بل المرأة تحتاجه ليحقق لها ولعائلتها الاكتفاء لأن المال مهم لتوفير السكن والملابس والمشرب والعلاج...

 

أنا أقبل بالخيانة

 

هذه من أكبر الكذبات التي تقولها المرأة فقلبها لا يتحمل الخيانة أبداً وأي علاقة عابرة من قبل زوجها لن تسامحها أبداً. لا يجب على الرجل أن يدق هذه الكذبة مهما كلف الأمر وعليه الا ينظر لأخرى أبداً لئلا يخسر امرأته للأبد.

 

نعم، الخطأ من جانبي

 

كثيراً ما تلجأ المرأة الى هذه الحيلة إن رأت الانفعال ظاهر على زوجها لكي لا تخسر الاستقرار في العلاقة التي تجمعهما، هذه تعتبر من أشهر الأمور التي تكذب بها المرأة ولكن لصالح العلاقة.

 

دقائق وسأجهز

 

إن كان لديكما موعداً وقالت لك زوجتك بأنها ستجهز خلال دقائق فلا تصدق الأمر بل عليك توقع التأخير لأن المرأة تأخذ الكثير من الوقت لتحضير نفسها قبل البروز في المجتمع.

 

(العنكبوت)