إستقبل الرئيس نجيب ميقاتي بعد ظهر اليوم في مكتبه، المنسقة الخاصة للامم المتحدة في لبنان سيغريد كاغ، وبحث معها الآوضاع الراهنة في لبنان، علما انها تعد تقريرها الدوري الذي سترفعه الى الامين العام للامم المتحدة بان كي مون، قبل زيارتها الى نيويورك في الثامن من شهر تموز المقبل لاحاطة مجلس الامن حول تطبيق القرار الدولي الرقم 1701. 


العمالي العام
وإستقبل الرئيس ميقاتي، وفدا من الاتحاد العمالي العام برئاسة غسان غصن الذي قال: "بداية شكرنا دولة الرئيس على مشاركته الاتحاد العمالي بتهنئة رئيس الاتحاد لمناسبة انتخابه امينا عاما للاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب، وطبعا دولة الرئيس هو دائما في طليعة من يرعون شؤون العمال،الذين نسعى لتأمين الاستقرار الاجتماعي لهم، من خلال التقديمات الاجتماعية المزدهرة . وما هو مطلوب على المستوى اللبناني مطلوب ايضا على المستوى العربي خاصة في ظل ما تشهده هذه المنطقة من تداعيات اقتصادية واجتماعية". 


أضاف: "سبق لدولة الرئيس ان رعى اتفاقا بين الاتحاد العمال العام والهيئات الاقتصادية ، وزيارتنا تندرج ايضا في اطار التحضير لعقد مؤتمر اقتصادي واجتماعي يضم جميع المعنيين بحقوق العمال ومطالبهم" .