افادت للوكالة الوطنية للاعلام ، ان مفرزة استقصاء بيروت في قيادة شرطة بيروت اوقفت عددا من الاشخاص المطلوبين والمخالفين وهم: 


- في محلة الرملة البيضاء تم توقيف اللبناني ع.س.ر.أ بعدما ضبط في حوزته كمية من مادة الحشيشة وع.ح.ه (لبناني) المطلوب بموجب مذكرة توقيف بجرم النشل والسرقة واللبناني ر.خ.أ المطلوب بموجب قرار جزائي. 


- وفي محلة طريق الشام تم توقيف اللبناني ا.خ.ن المطلوب بموجب خلاصة حكم بموجب خلاصة حكم بجرم تعاطي المخدرات و م.م.ج (فلسطيني) المطلوب بموجب قرار جزائي وع.ع.أ المطلوب بموجب خلاصة حكم بجرم شراء مواد محظورة. 


- في محلة الاشرفية تم توقيف اللبناني و.ع.أ. المطلوب بموجب قرار جزائي و.ع.أ. أ بعدما ضبط في حوزته كمية عن مادة الحشيشة. 


- وفي محلة النهر تم توقيف لبنانيين اثنين هما ر.ا.م وب.ط.أ بعدما ضبط في حوزتهما كمية من حشيشة الكيف وحبوب مخدرة،و ر.ج.ت ون.ن.أ بعدما ضبط في حوزتهما كمية من مادة الكوكايين. 


- وفي محلة رأس بيروت تم توقيف اللبنانيين وهما م.ع.ع.أ وع.م.ي بعدما ضبط في حوزتهما كمية من حشيشة الكيف وحبوب مخدرة. 


- وفي محلة الروشة تم توقيف اللبناني غ.ن.ع المطلوب بموجب خلاصة حكم بجرم مخدرات تقضي بالسجن مدة عشرة ايام وتوقيف بجرم السرقة وم.أ.أ (سوري) بعدما ضبط في حوزته كمية من مادة الحشيشة وم.ع.أ.أع (فلسطيني) المطلوب بموجب مذكرة بجرم اطلاق النار من سلاح حربي غير مرخص. 


- وفي محلة البسطة تم توقيف اللبناني ح.ق.ق لحيازته مادة حشيشة الكيف وحبوب مخدرة. 


الى ذلك تم حجز 23 دراجة نارية و13 سيارة كلها مخالفة ضمن نطاق مدينة بيروت. وسلم الموقوفون الى القطعات الاقليمية المعنية لاجراء المقتضى القانوني في حقهم.