استقبل مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان في دار الفتوى النائب قاسم عبد العزيز وبحث معه في الأوضاع العامة.
واستقبل أيضا وفدا من اتحاد جمعيات العائلات البيروتية برئاسة الدكتور فوزي زيدان الذي قال بعد اللقاء: “زيارتنا لهذا الصرح الديني والوطني الكبير هي لتهنئة سيده صاحب السماحة مفتي الجمهورية اللبنانية بحلول شهر رمضان المبارك، شهر المحبة والخير والتوبة، ولدعوته إلى إفطار الاتحاد الذي يقيمه هذا العام في 23 حزيران في البيال، وكانت مناسبة لوضع سماحته في أجواء الاتحاد والأنشطة التي قام ويقوم بها، وتداولنا معه أيضا الشؤون البيروتية والوطنية، وتمنينا له دوام التوفيق والنجاح في مهماته السامية”.

كذلك استقبل وفدا من أعضاء مجلس عمدة مؤسسات الدكتور محمد خالد الاجتماعية برئاسة رئيس مجلس العمدة الدكتور وسيم الوزان وفي حضور المدير العام للمؤسسات الشيخ أحمد دندن. ووجه وزان دعوة الى المفتي لرعاية إفطار المؤسسات في 15 حزيران في البيال، وأطلعه على المساعدات تقدمها المؤسسات في شهر رمضان للايتام والفقراء والمحتاجين والرعاية الصحية.

وتسلم دريان من المدير العام لدار الأيتام الإسلامية الدكتور خالد قباني دعوة لحضور الإفطار السنوي الذي تقيمه دار الأيتام الإسلامية في 21 حزيران في البيال.

والتقى أيضا مخاتير بيروت برئاسة المختار مصباح عيدو، وقدموا له التهاني بحلول شهر رمضان وأطلعوه على سير عملهم لخدمة أبناء بيروت، وتمنى دريان لهم التوفيق والنجاح في مهماتهم.

كذلك التقى وفدا من بلدية عرسال برئاسة رئيس البلدية باسل الحجيري الذي أطلعه على المشاريع التنموية التي سوف تقوم بها البلدية مستقبلا.

واستقبل دريان وفدا من جمعية متخرجي المقاصد برئاسة مازن شرجي الذي قال بعد اللقاء: “قدمنا التهنئة لسماحة المفتي بحلول شهر رمضان المبارك وقدمنا له دعوة لحضور الافطار السنوي لجمعية متخرجي المقاصد، وأخذنا بركته واستمعنا الى ارشاداته ونصائحه في ما يتعلق بالوضع العام ووضع المجتمع المدني، ولا سيما بعدما شهد البلد أجواء ديموقراطية في الانتخابات البلدية، ونحن نحيي مواقف سماحته الداعية الى الوحدة والتعايش والاعتدال، ونحيي جهود وزير الداخلية لديموقراطية الانتخابات”.