الحمل

ينصحك الفلك أن تراعي مشاعر الطرف الآخر كي ترضى عن نفسك وتعيش في سلام. القمر في منزلك الثاني عشر مما يجعل الوقت مناسبا للتأمل ومراجعة النفس فقط كن متحفظاً.

الثور

القمر في برجك يجعلك اليوم تميل للعصبية وعليك أن تقاوم ذلك. تميل للغضب والإنفعال سريعا وعليك أن تسيطر على انفعالاتك كي لا تخسر تعاطف البعض معك.

الجوزاء

القمر في منزل المال وقد تكون هناك فرصة للتفاوض حول أمور مالية مهمة تشغلك. تستطيع اليوم أن تصل لمعلومات تفيد مسيرتك ويخدمك الحظ فتحسن التصرف.

السرطان

إذا كنت خاليا، الشمس في برجك تدعمك وتمدك بالرغبة في دخول مغامرة أو قصة حب جديدة. وعائليًا: القمر في منزل العلاقات يعدك اليوم بأن تعيش حياة اجتماعية وعائلية مليئة بالأحداث.

الأسد

القمر معاكس في منزل العائلة وقد يتسبب ذلك في نزاع عائلي وعليك أن تقوم بخطوة نحو الإصلاح. قد تشعر اليوم بالقلق لأمر يخصك أو يخص أحد الأشخاص المقربين من قلبك.

العذراء

تساعدك الأفلاك على عرض آرائك اليوم بدبلوماسية ووضوح. القمر في منزل الحب يمدك بروح تفاؤل وتمتلئ بالمشاعر الإيجابية وتتواصل مع من حولك بحب.

الميزان

القمر في منزل الصحة يدفعك نحو الاهتمام بصحتك وتدقق النظر اليوم في كل صغيرة وكبيرة. نبتون في مواجهة برجك وعليك أن تنتبه لعلاقتك بشركاء الحياة وأن تتحمل مسئولياتك بصدر رحب.

العقرب

إذا كنت متزوجا فلا تضن على شريك حياتك اليوم بكلمات حلوة تكسبه بها. القمر في مواجهة برجك وعليك أن تنتبه اليوم لعلاقتك بمن حولك وتجنب الصدام في محيطك.

القوس

ينصحك الفلك بالحفاظ على اللباقة والدبلوماسية في تعاملك مع شركاء الحياة. وجود القمر في منزل المدخرات يدفعك للاهتمام بقضية مالية.

الجدي

القمر في منزل الحظ يجعلك تتبادل الحوار والأفكار وتبدو حاضر الذهن منفتحا. اليوم تمدك الكواكب بالسحر والتألق وتتحدث ببراعة وطلاقة.

الدلو

القمر في وضع معاكس ويجب أن تكون مرنا وأن تحافظ على ما لديك من روح صبورة. ينصحك الفلك اليوم أن تتعامل بلباقة في المواقف المتوترة.

الحوت

القمر في منزل الأصدقاء يمدك اليوم بروح المرح والإنطلاق وتعبر عن نفسك بحرية. اليوم مناسب للانفتاح والالتقاء بأشخاص تحبهم وتقترب منهم.