الحمل

القمر والمريخ وزحل في وضع معاكس.. انتبه لأن إحساسك بالقلق والتوتر قد يضر اليوم بعلاقاتك. ما زال القمر معاكسا.. فلا تستسلم اليوم للإحباط وتمسك بأحلامك وطموحاتك.

الثور

القمر في منزل الأصدقاء.. وقد تجد الأصحاب من حولك يمنحونك اهتماما كبيرا ويدعمون تقدمك. تتمتع اليوم بكامل لياقتك ويمدك الفلك بروح تفاؤل والمناخ مثالي للتقدم.

الجوزاء

القمر في منزلك الثاني عشر يجعلك ملاحظا لكل صغيرة وكبيرة ويساعدك ذلك على اكتشاف أمور خافية. فينوس في منزلك الرابع قد تثير المشكلات العائلية ويزيد التوتر. حاول أن تتجنب تصعيد المواقف. إذا قررت مواجهة أمور جديدة، كن منفتحاً واطلب مساعدة الآخرين.

السرطان

القمر ما زال في برجك يمنحك سحرا ويملأ قلبك بمشاعر دافئة. أمامك نشاطات وأعمال ومشاريع تحسن إدارتها وتعود بالنفع عليك وعلى من حولك.

الأسد

تهتم ببحث بعض المشكلات المالية بجدية ودقة وقد تجد لها حلا مما يعطيك شعورا بالاستقرار. في العمل، قد تكون أنت السبب في الخلافات، فلا تطلب الكثير من نفسك ومن زملائك، وعندئذ سوف يصبح ممكناً أن تتقدم بشكل أفضل.

العذراء

القمر في منزلك الثالث مما يساعدك أن تحقق تطورا وتعيش أجواء حافلة بالمفاجآت والمعرفة. لا تبدو قادراً على إنجاز أي شيء، ولكن لا تدع ذلك يرجعك كثيرًا للخلف. إذا استمريت في العمل بثبات، سوف تكتشف النجاح مرة أخرى.

الميزان

القمر في وضع معاكس.. كن صبورا أمام المشكلات وكل أشكال المعارضة. الوقت الآن جيد للبدء في اكتشاف فرص جديدة قد تؤدي إلى تجارب مثيرة لا تُنسى. لكن توخ الحذر حتى لا تدخل في مشروعات كثيرة مختلفة وترهق نفسك.

العقرب

ما زال القمر في منزل الحب يملؤك بكنز من المشاعر وتعبر عن ذلك اليوم بسلاسة. تبدو نشيطا وتظهر قدراتك ومواهبك وقد تفرح ببعض المستجدات. حدد مقدار القوة التي تحتاجها للتغلب على هذه العقبات أو ما إذا كان من الأفضل تجاهلها ببساطة.

القوس

الشمس في منزل الأصدقاء يدعمك ويجعلك قادرا أن تمد من حولك بالحماس والطاقة. القمر في منزل الصحة مما يسمح لك أن تتقدم بخطى واسعة فقط احترس من التسرع والاندفاع.

الجدي

إذا كنت متزوجاً القمر في مواجهة برجك يدفعك لمهاجمة شريك حياتك.. لا تفقد أعصابك. تميل اليوم لتحقيق نوع من الاستقلالية وترفض سيطرة البعض عليك.

الدلو

الشمس وعطارد في برجك ويدعمك ذلك.. كن متفائلا فالمستقبل يحمل لك مفاجآت سعيدة. القمر في منزل المدخرات يساعدك على البقاء ملتزما بميزانيتك ويجبرك على عدم المغامرة بمصاريف إضافية.

الحوت

اليوم أنت أقوى مما تعتقد وتبدي استعدادا للعطاء بسخاء. القمر في منزل الحظ يرفع معنوياتك وقد تلتقي بأشخاص يعتمد عليهم.