بسبب خلافات سابقة أقدم ليل أمس في الهرمل كل من ح. ن د، وأولاده بالإضافة الى شبان مجهولين على إطلاق النار على كل من مصطفى أيوب ويوسف الموسوي اللذين أصيبا ونقلا إلى مستشفى العاصي. كما عمد مطلقو النار إلى خطف شخصين وفروا إلى جهة مجهولة.  

وقد ترددت معلومات أن "حزب الله" وفي منطقة قارة السورية كان قد أوقف مهرباً لبضاعة الحشيشة يحمل معه 250 كلغ وهو إبن التاجرالكبير ح . ن . الدين.   ولدى سماع الوالد ح . ن . الدين بخبر توقيف إبنه من قبل "حزب الله" قام بالإعتداء المباشر مع زمرة من الشباب وأبنائه معه على آليتين محملتين بعناصر تابعين للحزب، وذلك عند طريق حوش السيد علي – الهرمل، و قاموا بإطلاق النار عليهم، فأصيب منهم إثنان إصابتهما خطرة نقلا الى مستشفى العاصي، ومن ثم نقلا بعدها إلى مستشفيات بعلبك، بعد أن أجريت لهما الإسعافات الاولية.

  أما المختطفان الإثنان فقد تم إستعادتهما من قبل "حزب الله"، حيث شهدت المنطقة إستنفار تاماً لعناصر الحزب.  

وفي هذا السياق، أصدرت عشيرة آل ناصرالدين بياناً جاء فيه: "إننا باسم عشيرة آل ناصرالدين نستنكر ونشجب وندين بأشد عبارات الاستنكار والشجب الاعتداء الأثم والحادث المؤسف الذي تعرض له أخوة لنا أبرياء من قبل أحد الموتورين.  

إننا إذ نعلن براءتنا من هذا الفعل الشنيع والمدان بكل المعايير الدينية والإجتماعية والبعيد كل البعد عن عاداتنا وتقاليدنا وأعرافنا، نطالب الأجهزة الأمنية والقضائية بالمسارعة في إتخاذ الإجراءات المشددة واللازمة وملاحقة الفاعلين. ونتقدم من عوائل الجرحى وكل من أصابه أذى من هذا الإعتداء بالدعاء بالشفاء العاجل .

lebanon 24