برج الحمل:
عاطفيا: القمر في منزل الحب يدفعك للتعبير عن مشاعرك وتتجاوب مع من يطرق قلبك. اجتماعيا وعائليا: عطارد في منزلك الثالث يمنحك روحا متسامحة ومتفهمة مما يساعدك على علاج المواقف المتأزمة، الوقت مناسب جدًا لجميع العلاقات الشخصية، سواء كانت جديدة أو قديمة. سوف تجد عمليات التواصل مع من حولك ملهمة وغنية لأفكارك الخاصة. لكن يجب ألا تفكر فقط في المزايا التي يجلبها لك هؤلاء المعارف، وحاول التفاعل أيضًا على المستوى العاطفي، وإلا فسوف تكون مدة الاستفادة والتناغم قصيرة.

برج الثور:
اجتماعيا وعائليا: تميل اليوم لكسر حالة الروتين وتجربة شئ مختلف. مهنيا: القمر في منزل العمل يدفعك نحو أن تثبت التزاما وحرفية في سلوكك ونشاطك المهني، سوف تحصل على السكينة والصفاء الذهني اللذان طالما بحثت عنهما. من خلال تلك القوة الداخلية، فأنك تنبع منك الثقة والنزاهة. سوف يطلب منك أصدقائك المقربين أو زملائك بالعمل المساعدة والعون، فلا تتأخر عن تقديم المساعدة قدر الإمكان، دون الانشغال عن سعيك لتحقيق أهدافك.

برج الجوزاء:
عاطفيا: إذا كنت متزوجا اهتم بأن تضع في حساباتك مشاعر شريك حياتك. مهنيا: القمر في مواجهة برجك يجعلك مشوشا وعليك أن تصبر ، العديد من الأشياء لا تسير كما ينبغي، فتواجه عراقيل أينما توجهت ويبدو أن الجميع يعمل ضدك. حاول أن تتريث أمام تلك الظروف التي يبدو أنها مناوئة وتعامل معها كونها تحديات. إذا جرت الأمور على غير المتوقع، قد تكون النتائج في نهاية المطاف إيجابية كغير المتوقع. كل تجربة تمر بها تجعل من مسار حياتك ممتع ومفيد.

برج السرطان:
ماليا: القمر وبلوتو يسيطران على منزلي المال وهناك ضغوط مادية..ومع ذلك تعرف كيف تحافظ على توازن حالتك المادية والنفسية. مهنيا: ينصحك الفلك بألا تعلن اليوم عن خططك.. وميلك للتأمل يجعلك ترى الأمور أوضح، تشعر بقوة بدنية وذهنية أكبر من ذي قبل، وقد حان الوقت لاتخاذ القرارات الصعبة التي طالما أجلتها. اتخذ الوقت اللازم وقم بإعادة النظر مرة أخرى جليًا في تفاصيل الأمور قبل البت فيها واتخاذ القرار. عند اتخاذك القرار لا تناقشه وتمسك بقراراتك لأنها هي القرارات السديدة.

برج الأسد:
مهنيا: القمر في منزلك التاسع يمدك بروح فضول ورغبة في المعرفة ويشغلك المجهول. اجتماعيا: تمدك الكواكب بالهدوء وبالصفاء الذهني وقد تخطط لسفر أو رحلة ، سيتم إعادة بحث وتقييم أراءك أو أعمالك بشكل من الأشكال. اذا لم تكن الأمور تسير على ما يرام، قد تميل إلى إرجاع السبب إلى خطأ صدر من الآخرين أو كنتيجة للظروف الحالية. من الأفضل الاحتياط والتحلي بالصبر: بالإضافة إلى ابتهاجك بالانتصار على هذه الأزمة الحساسة بدون عواقب، سوف تخرج منها بدروس.

برج العذراء:
صحيا ومهنيا: القمر ما زال معاكسا.. وعليك أن تقاوم شعورك بالكسل والتشوش وتمهل في خياراتك. اجتماعيا وعائليا: تجنب الأجواء الضاغطة وابحث عن نشاط يسعدك لتنشغل به ، أنت لست في حالة مزاجية جيدة اليوم بحيث تكون متفتحًا مع الآخرين، وربما كان عليك أن تقبل بعض النكسات في الوقت الماضي وهذا أثر على ثقتك بمن حولك. خذ الوقت الذي تحتاجه للوصول إلى حل لهذا الموقف. بعض القيود مطلوبة أيضًا فيما يخص صحتك. يحتاج جسمك إلى الراحة بشدة، وبدلاً من ممارسة الجري، اذهب في جولة مشي صغيرة.

برج الميزان:
اجتماعيا: القمر في منزل الأصدقاء يعدك بالتفاف المخلصين من حولك وتستمد منهم قوة الإرادة. عاطفيا وعائليا: نبتون في مواجهة برجك ويتسبب في خلاف مع الشركاء وهموم عليك أن تتناولها بحكمة، سوف تواجه اليوم بعض المواقف التي ستختبرك إلى أقصى حد، ومن المهم أن لا تفقد الثقة في قدراتك. أنت تملك القدرة على تغيير هذه الظروف. إذا كنت تواجه مشكلات في العمل كذلك، حاول أن لا تفقد السيطرة واكتشف أفضل طريقة لحل المشكلات القائمة. فالمشكلات توضع أمامنا بحيث نتعلم منها. يمكنك استخدام هذه الأوقات الصعبة إيجابيًا لتحسين مهاراتك.

برج العقرب: 
صحيا: القمر في منزل الصحة وعليك اليوم أن تتذكر أن لبدنك عليك حق.. فلتهتم بصحتك وسلامتك. اجتماعيا: أنت بحاجة للإنعزال قليلا بحثا عن الهدوء والسكينة ولكي تهتم بشئونك الخاصة ، اليوم أنت على وفاق مع الجميع، وسوف يظهرون لك اهتمامًا بك، وأنت بدورك يجب أن تكون جاهزًا لمساعدتهم ودعمهم. هنا يتحقق التوازن بين الأخذ والعطاء ويقترب الجميع من أهدافهم. إلا أن هذه المرحلة لن تستمر إلى الأبد. لذلك، وفر بعض الوقت للتفكير في نفسك، واستخدم هذه الفترة للإعداد لأوقات قادمة أقل تناغم من الآن.

برج القوس:
مهنيا: القمر في برجك يساعدك على إصلاح ما انكسر وتجد الحلول المناسبة. عاطفيا: تحصل على كلمات الثناء والمديح وتبدو مبهرا خاصة مع الجنس الآخر ،في الوقت الحالي، يبدو أن حجم المشكلات في تزايد، ولكن يجب أن لا تطغى المشكلات عليك. فقط عندما تواجه مشكلة واحدة تلو الأخرى سوف تبدأ في الشعور بالسعادة مرة أخرى. من الضروري أن تتصرف في الحال، وإلا فسوف تواجه تعقيدات أكثر. لا تخف من قبول المساعدة من الآخرين في حالة عرضها.

برج الجدي:
ماليا: ما زال الوضع الفلكي يطالبك بأن تنتبه لنفقاتك وتنظمها. مهنيا: تنصحك الكواكب بأن تكون حازما في عملك وفي كل نشاطاتك كي لا تندم ، اليوم أنت متفق أخيرًا مع ذاتك، وهذا يتضح للآخرين من خلال سلوكك. في العمل، سوف يطلب منك الزملاء النصيحة، وكذلك الحال في حياتك الخاصة. تأكد من الاحتفاظ بالتوازن بين الأخذ والعطاء حتى تتمكن من الاستفادة من الصداقات. يجب أن تكون مهتمًا بذاتك بعض الشيء للحفاظ على هذا التوازن. قد يكون التأمل هو المدخل الصحيح.

برج الدلو:
مهنيا وعاطفيا: اليوم الوضع الفلكي يمدك بالقدرة على تغيير وتطوير حياتك. اجتماعيا: القمر في منزلك الثالث يمدك بالتوازن في كل تعاملاتك وتنشر أفكارك بذكاء، روح الفريق التي تتمتع بها واضحة اليوم لأنك تضع الاحتياجات أولاً، وهذا ما يلاحظه زملاؤك. إذا استمريت هكذا، فسوف يعتبرونك القوة الدافعة. اعتن بأسرتك أيضًا، فالآن وقت مناسب لحل النزاعات، وسوف يسهل عليك البدء في ذلك أيضًا. قد يكون الاتصال بالأسرة مفيدًا لصحتك بما أن الوصفات المنزلية والأمان الأسري من الأمور المفيدة عند المرض.

برج الحوت:
عائليا: القمر ما زال معاكسا وعليك أن تكون مثابرا لحل المشكلات العائلية. اجتماعيا ومهنيا: الوضع الفلكي دقيق ويصيبك بالغليان.. يجب أن تحافظ على توازنك النفسي كي لا تصنع أعداءا ، إذا كنت قد أصبحت مشغولاً بالخيال وببناء الحصون في السحاب، فقد حان وقت الاستيقاظ والشروع الفعلي في هذه المشروعات. سوف يظهر على أرض الواقع فقط ما إذا كان لخططك أساسات قوية وما إذا كان يمكن تنفيذها. إلا إنك إذا واصلت الانغماس في الأحلام غير الواقعية، فسوف تفوتك الفرص الهامة وسوف تبدد طاقتك القيِّمة.