أفادت معلومات صحفية أن "التقارير الامنية سجلت سلسلة حوادث متفرقة في مناطق مختلفة حيث ادعت الفيليبينية ا. ك. انها واثناء انتقالها على متن سيارة "فان" بيضاء من عرمون في اتجاه محلة الحمراء في بيروت، ولدى وصولها الى الاوزاعي عمل احد الركاب قرب السائق على سلبها ما تحمل من اموال قالت انها بلغت 90 دولارا، وأنزلها السائق والسالب بالقوة وفرا، وأعطت مواصفاتهما وتتولى قبل قوى الامن ملاحقتهما".
وأشارت إلى انه "في محلة المريجة في الضاحية الجنوبية دخل لصوص منزل المواطن ربيع علي علوية وسرقوا من داخله مبلغ 18 مليون ليرة لبنانية ومصاغا من ذهب وحضر رجال الادلة الجنائية وعملوا على رفع البصمات وفتح تحقيق لمعرفة الفاعلين".
ولفتت إلى انه "في بعلبك تعرض السوري محمد بلال لاطلاق نار فجر اليوم اثناء وجوده قرب "مستشفى الريان" وهو موظف فيها، وأوضح في شكوى لدى قوى الامن ان مجهولا داخل سيارة "رينو رابيد" رصاصية اللون وأطلق النار عليه وأصابه في يده اليسرى، وفر الجاني ونقل الجريح الى المستشفى المذكور للمعالجة والتحقيقات جارية"، مشيرةً إلى أنه "في مخيم الرشيدية قرب مقر القوة الامنية، رمى مجهول قنبلتين يدويتين ما ادى الى أضرار مادية طاولت بعض واجهات المحال وبدأت التحقيقات لمعرفة الفاعل".