الحمل

الوضع الفلكي دقيق، تذكر اليوم أن اللباقة هي وسيلتك المثلى للخروج من أي مأزق. ابتعد عن استفزاز الآخرين لتتجنب اشتعال المشكلات، وفكر ملياً في العواقب المترتبة على كل تصرف.

الثور

تمنحك الأفلاك يقظة ذهنية وقد تجد نفسك اليوم قادراً على القيام بشيء مبتكر. حاول الحفاظ على هدوئك الداخلي واستخدم هذا الوقت في الإعداد لأوقات أقل إيجابية قادمة.

الجوزاء

اجتماع الكواكب في مربع برجك يسبب لك ضغوطا عائلية والأمر يتطلب منك تماسكا وقوة تحمل. لا تفقد تركيزك على الهدف الحقيقي، حتى مع وجوب اتخاذ قرارات صعبة. يمكنك التغلب على أي مشكلة صحية بالراحة، فالحياة ليست منافسة ـ لا يجب أن تحارب جاهدًا لكي تفوز.

السرطان

القمر في مواجهة برجك.. كن حريصا فيما يخص التوقيعات وابرام العقود. العلاقات الأسرية متناغمة في الوقت الحالي ـ ويرجع الفضل في هذا إليك أيضًا!. الخلافات القديمة بينك وبين من تحب يجب مناقشتها الآن وسوف تتمكن من حلها بسهولة، ولذلك سوف تكون سعيدًا بنفسك. لكن، اتخذ الإجراءات الاحتياطية من الناحية الصحية للاستعداد لأوقات صعبة قادمة.

الأسد

تنافر القمر والمريخ يشوشك وعليك أن تحدد أهدافك جيدا وأن ترسم الطريق إليها بوضوح. رغم الضغوط تبدو متماسكاً ورزيناً وقادراً على الإقناع بلطف. اعتبر مثل هذه الأوقات اختباراً لقوة إرادتك، وسوف يتضح لك قريباً أهمية المضي قدماً في خططك. عندئذ، سوف تجد الطاقة اللازمة للاستمرار بصرف النظر عن العقبات. يجب أن تتخلى عنها فيما عدا ذلك وتبدأ مرة أخرى بمنظور مختلف.

العذراء

القمر في منزل الحظ يساعدك على أن تبرهن على تميزك بموهبة ابتكارية وتتقن عملك. فينوس في برجك تتناغم مع القمر ويدعمك ذلك ويعدك بالنجاح ويمدك بالرغبة في الإنطلاق والتحرر. قد يتخلى عنك الحلفاء القيمون لأنك تصب غضبك من نفسك على الآخرين من حولك. لا تتهور، وخذ خطوة إلى الوراء وحاول استعادة هدوءك. احترس لصحتك التي هي الآن أقل من المتوسط.

الميزان

القمر يتنافر مع المشتري فلا تدخل اليوم في مناقشات عاصفة وتجنب الضغط. إذا كنت متزوجا تحكم في انفعالاتك وخفف كلامك واستمع جيدا للآخر. تأنَ في تحديد المشاكل التي تمثل حقاً إعاقة في مسارك وتستحق التفكير فيها وتكريس طاقتك في مواجهتها. في هذا الشأن، إن إساءة تقدير الأشياء قد يؤدي بكل سهولة إلى مشاكل صحية.

العقرب

القمر في منزل المشروعات مما يدفعك لمباشرة مشروع تحلم به وتتبلور أفكارك وتتضح. فينوس في منزل العلاقات وقد تمنحك الأفلاك سعادة ودفئاً في علاقتك بمن تحب. كل ما أنت جزء منه ينتهي على أكمل وجه ولا أهمية للمشكلات التي تواجهها. احرص في هذه الفترة على عدم استئناف الأمور منذ البداية. بالعكس، تخلص مما يشغلك يومياً ولا يريحك منذ زمن.

القوس

القمر في منزلك الثاني عشر مما يجعلك تميل للتكاسل.. استرخ كيفما شئت إذا شعرت بانخفاض طاقتك. ينصحك الفلك بالتريث في الإعلان عن أفكارك ولا تتسرع في اتخاذ قراراتك وابق متحفظاً ومراقباً. سيقترب وقوع مشاكل غير متوقعة وتحفيزك على حلها أصعب من المعتاد، فلا تيأس وأعثر على بدائل.

الجدى

القمر في برجك يعدك بلقاءات وفرص وإنجازات عديدة في آن واحد. فينوس في منزل الحب تمنحك السعادة والقوة وقد تعقد لقاءات عاطفية ناجحة. جميع أشكال التعاون فعّالة لأن أهدافك تتوافق وتتزامن مع أهداف من حولك. اغتنم فرصة كونك مفعم بالصحة والحيوية وخلو ذهنك، وقم في المرتبة الأولى بإنجاز الأعمال الخاصة بالفريق.

الدلو

تنصحك الأفلاك أن تبتعد عن الزهو بنفسك ولا تعط ثقتك إلا للمخلصين. تنافر القمر والمريخ قد يجلب لك ضغوط مالية.. وعليك أن تحسن استثمار مواهبك وتحاول أن تضع قاعدة مادية متينة. إنك تشعر برضا تام وراحة. سوف يؤثر التناغم بين جسدك وعقلك إيجابياً على من هم حولك، وبالتالي، المشروعات المشتركة مع الأصدقاء الجيدين هي ما وصفه الطبيب لحالتك.

الحوت

القمر في منزلك الثالث يمدك بالحماس ويدفعك نحو دراسة أو معرفة تفتح أمامك آفاقا جديدة. رغم الضغوط الوضع الفلكي داعم وقد تقترب اليوم ممن حولك والكل يبحث عن صحبتك. إنك مفعم بالحيوية، والأنشطة الرياضية هي طريقة ممتازة لإرضاء هذه الرغبة في الحياة. حيث أنك لائق بدنياً، يمكنك أيضاً الاشتراك في تدريبات مستمرة ومكثفة للقوة. استخدم هذه الطاقة في تحقيق أحلام قديمة خاصة بعملك.