استقبل الرئيس سعد الحريري ظهر اليوم في بيت الوسط القائم بأعمال السفارة الاميركي في بيروت السفير ريشارد جونز في حضور السيد نادر الحريري وعرض معه على مدى ساعة الاوضاع في لبنان والمنطقة والعلاقات الثنائية بين البلدين.

جونز تحدث اثر اللقاء فقال: " أقوم بجولة من المشاورات على جميع القيادات، وقد التقيت بالامس النائب وليد جنبلاط والجنرال ميشال عون واليوم الرئيس سعد الحريري، وسألتقي زعماء آخرين في الأيام القليلة المقبلة. وتتركز المحادثات التي اجريها على موضوعين، الاول الانتخابات البلدية والتي يبدو أنها تسير بشكل جيد ولم أشعر بوجود أي تردد لدى أي فريق من الأفرقاء حول اجرائها وهذا أمر جيد. أما بالنسبة الموضوع الثاني فهو الانتخابات الرئاسية وهناك شبه اجماع على أن الأمور ما تزال في طريق مسدود، ونحن نحاول معرفة إذا كان هناك أية طريقة للمساعدة في هذا الشأن، ولكن لا يمكنني إعطاء أي جواب إلا بعد أن انهي لقاءاتي مع الجميع."

كما استقبل الرئيس الحريري النائب مروان حمادة وعرض معه التطورات الراهنة. وكان الرئيس الحريري قد استقبل وفدا من البقاع ضم ّمفتي البقاع الشيخ خليل الميس ومفتي بعلبك الشيخ خالد صلح ورؤساء بلديات: برّ الياس سعد الدين ميتا وسعدنايل خليل شحيمي ومكسه خليل الميس وعرض معه شؤونا مطلبية واوضاع المنطقة.

كما التقى الرئيس الحريري وفدا من نواب عكار ضم النواب هادي حبيش ومعين المرعبي وخالد زهرمان وخضر حبيب ونضال طعمة وتناول اللقاء اوضاع منطقة عكار ومطالبها.