بعد توقيف إحدى أبرز شبكات الاتجار بالبشر في منطقة المعاملتين، لم يتوقف عمل قوى الأمن لمحاولة القضاء على شبكات الدعارة وتشغيل الفتيات بالقوة، إذ كان مصدر أمني كشف في حديث سابق لـ "لبنان 24" أنه تم تحديد 13 ملهى للدعارة سيتم إقفالها.

 

وفي هذا السياق، أشار مصدر مطلع على الاجراءات الامنية المتخذة، إلى أن معظم الفتيات في هذه المنازل هن من الجنسية السورية، مؤكداً أنه بعد إقفال "شي موريس" و"سيلفر"، تم نقل عدد كبير من الفتيات من أماكن وجودهن إلى مكان آخر خوفاً من المداهمات.

وعدّد المصدر الامني لـ "لبنان 24" الملاهي الـ 13 الموجودة بين نهر الكلب وجبيل، والتي سيتم إقفالها، كاشفاً أسماء مالكيها وعدد الفتيات المحتجزات في كل منها، وهي على الشكل التالي:

* نهر الجنة المعروف بـ "مونتي كارلو" في نهر الكلب في زكريت - صاحبه: زياد ح. - بداخله 60 فتاة - يحتوي صالة عرض وغرفاً لممارسة الدعارة.

*اوراغون او سيداوي في "الهوليداي بيتش" - صاحبه: جورج ا. - بداخله 20 فتاة - يحتوي صالة عرض وتنقل الفتيات منه الى سنتر نعمان.

* استريد pub المعروف بـ"الشير" في جونيه قرب الساحة - صاحبه جورج ا. - بداخله 15 فتاة - يحتوي صالة عرض وتنقل الفتيات منه الى سنتر نعمان.

*محل مجهول الاسم في جونيه - صاحبه إدمون ج. - بداخله 35 فتاة - يحتوي صالة عرض وغرفاً.

* لاكوبا فيدا عند اول المعاملتين - صاحبه طوني ا. ه.ـ - بداخله 40 فتاة - يحتوي صالة عرض.

* ليالي السهر في جونية - صاحبه طوني ا. هـ - بداخله 35 فتاة - يحتوي صالة عرض.

*سنتر النعمان في جونيه - يملكه: جورج وبطرس أ. - يحتوي صالة عرض وغرفاً، كما تنقل إليه الفتيات من عدد من الملاهي.

*سان ست في المعاملتين - يملكه: بطرس ا. - بداخله 50 فتاة - يحتوي على صالة عرض وغرفاً للدعارة.

*وايت هورس في المعاملتين - يملكه جورج ا. - بداخله 14 فتاة - ويحتوي صالة عرض.

*   بناية المرجان في المعاملتين - يملكه ادمون وطوني ج. - بداخله 25 فتاة - يحتوي صالة عرض وغرفاً للدعارة.

* disco pub في المعاملتين - يملكه جورج ا. - بداخله 20 فتاة - يحتوي على صالة عرض.

* سيدني اوتيل في الصفرا - يملكه علي ح.، وموريس ج. - كان يوجد داخله سابقاً 50 فتاة - يحتوي صالة عرض وغرف دعارة تم اخلاؤها.

* بناية ابو فادي في البربارة - يملكه شخص ملقب بـ "اب فادي" (سوري الجنسية) - بداخله 15 فتاة - يحتوي صالة عرض وغرفاً للدعارة.

 

لبنان 24