ما زالت المعارك بين الإعلامية نضال الأحمدية والفنّانتين الاماراتية أحلام والسورية اصالة نصري مستمرة، وذلك في حلقة جديدة من برنامج "بلا تشفير" على شاشة تلفزيون "الجديد"، مع الاشارة إلى أن الحلقة تم تصويرها قبل التصريحات الأخيرة لأحلام.   ولدى عرض بليق صورة أحلام أمام الأحمدية، طلبت الاخيرة سيجارة، وأشعلتها داخل الاستديو وبعد أن قال: "إننا على الهواء"، أجابته "أنت لا تهمني، كما لا يهمني هذا المنظر الذي عرضته".  

وأضافت: "أنت أخذت من وقتي، لتعطي طقاقة وقتاً"، وبعدما طلب منها بليق إطفاء السيجارة، ردّت: "شيل البقرة شيل الجاموسة يا محلى السيجارة والحشيشة والكوكايين أمام هذه".

  واعتبرت الاحمدية أن أحلام "مريضة واعتدت علي كثير"، ثم هددتها قائلة: "إذا بعد بتعمل هيك ابعت لها حدا يلحقها في كل مكان وين ما بتتحرك بالعالم وبخليها تشوف المر وتحلم بالموت بس تسكر تمها لان نضال الاحمدية ما بتعمل شي من ورا لورا".  

كذلك، وجهت الاحمدية شتائم من العيار الثقيل بحق الفنانة السورية اصالة، قائلة: "لماذا سميت ابنك خالد مش لأنك قبضت عليه من الشيخ خالد بن محفوظ وليه ما سميتيه مصطفى على اسم بيك ليه ما سميتيه بشار وانت كنت تبوسي جزمته لبشار"، وبعد أن وجهت لها العديد من الكلمات النابية اتهمت بليق باستغلال غضبها، وقالت: "قد ما ظلموني واعتدوا عليي وقد ما اندفعلهم حتى ما يركبوا عليي خبريات ومحاولات اغتيال ابشع من اغتيال الجسد".  

وعندما قرر بليق إنهاء الحلقة، ردّت الاحمدية مشددة على أنها هي من ترغب بوقف الحلقة وليس هو.

لبنان 24