لانّني قرّرت الانتفاضة والتّمرد على واقع فُرض عليّ لمجرّد انّني ولدت في بيئة شيعية الهوية والإنتماء، ولأنّني قرّرت أن أكون لبنانية فقط وُصفتُ يوم أمس بالعاهرة فضلا عن بعض الكلمات المسيئة والتي أتستّر عن لفظها ليس خوفا من هجوم آخر قد يطالني إنّما لأنّني لا أريد إظهار الجانب الآخر من مرآتكم القبيحة التي قضيتم سنوات وسنوات محاولين أن ترمموها أمام العالم العربي والغربي.

ولأنّني وُلدت في مجتمع شرقيّ تعوّد أن ينجرّ وراء أسياده كقطيع دون أن يكون لديه اي انتماء  لوطنه، اتُتهمتً أيضًا بأنّني أتلقى "الشيكّات" من السفارة السعودية في بيروت وبأنّه يتمّ الدفع لي بألاف الدولارات لأكتب ما اكتبه.

ولأنّ موقع لبنان الجديد..موقعًا للأصوات الحرة  التي تؤمن بالتعددية وقبول الآخر طالب جمهور الممانعة مقاطعتنا، لأننا نطقنا بما لا تستطيع الأغلبية المعتدلة أن تنطق به.

لكنّ رغم كل اتهاماتكم لنا وكلّ اساءاتكم التي شكرتُ ربي عند قراءتها بأنني غرّدت خارج السرب إلا أننا لا زلنا ونتمنى من قرائنا أن يعلموا اننا صوت لمن لا صوت لهم وأنّنا الإعتدال والديمقراطية بعيدًا عن وجودنا بين فكّي الإنتماء السعودي والإيراني وأننّا دائما سنبقى نسعى نحو لبنان جديد على امل ان تؤمنوا مثلنا ببناء لبنان خال من التسلّط والتزمّت الفكري.