كعادتها دائماً واصلت الفنانة الإماراتية أحلام إثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

ففي إعتداء متواصل حاقد تستمر أحلام بإعتداءاتها على الشعب اللبناني الذي وصفته  بشعب الفلافل حيث نشرت على حسابها عبر موقع “تويتر” صورة للفلافل وعلّقت عليها: "اللي بحبّ الفلافل يسوّي ريتويت".

فإعتبر بعض المغردين أنها تقصد لبنان كونه البلد المعروف بهذة "الأكلة" التراثية، وذلك رداً على تداعيات إيقاف برنامجها " الملكة " في دبي كما تردّد.

لينطلق هاشتاج #منع_أحلام_من_دخول_لبنان من قبل الفنانين والإعلاميين الذي فتح الباب على مصراعيه لحملة من الإنتقادات لبطلة أزمة برنامج " ذا كوين "، قائلين: " إذا نقابة الفنانين المحترفين عندا احترام لنفسا بتمنع دخول أحلام عبيروت ".

فما كان من حساب إذاعة " أغاني أغاني " عبر " تويتر" إلّا أن ردّ مستفهماً: " أحلام تتطاول على اللبنانيين وتصفهم ببياعي الفلافل، فهل من داعي نذكرا مين نحنا، وشو تعلّمت عنا "؟

مما استدعى رداً مسيئاً من أحلام، لا يضيف إليها شيئاً ولا يعتبر دفاعاً لائقاً عن نفسها أمام جمهورها، إذ وصفت اللبنانيين بالشحاتين حسب تعبيرها أي (المتسولين) وجعلت من نفسها ملكة وتاجاً على رأس الشعب كل الشعب الذي عايرته بأزمة النفايات وطالبت اللبنانيين أن يلموا " زبالتهم " من الشوارع ليعبروا عن إنتمائهم الوطني ...

قائلة: " أنا بقول للشحادين بدل ما تتكلموا على الكلمة، خليهن يلموا الزبالة يلي ملت الشوارع كنوع من الوطنية... وين نقابة الفنانين المحترفين لما الزباله اللي في لبنان‬ تسيء لبنت الإمارات‬ نايمين ولا انتوا على راسكم ريشة.."

ما يظهر لنا مدى تفاهة هذه الفنانة التي لا تعي في السياسة شيئاً ولا بالأخلاق الفنية التي يجب أن تتحلى بها، وما حالها بعد أن أسقطت مملكتها بعد حلقة واحدة تتوجّه بهذا الكلام إلى لبنان الذي لم يقصّر يوماً تجاهها؟