الحمل

يكلّفك رؤساؤك ببعض المهام والمسؤوليات فكن عند حسن ظنهم وانجزها بسرعة. وكن مخلصاً للشريك حتى لا تخسره إلى الأبد ولا تخفِ أي حقائق عنه. اجتماعياً: لا تكترث لانتقادات الغير بل اعمل وفق ما يمليه عليك عقلك وحدسك.

الثور

استعدّ لتسلم مشاريع جديدة قد تحقّق لك مكاسب مالية لم تكن تحلم بها. تقتلك الغيرة، تغلّب عليها وأبعدها عن علاقتك بالشريك كي لا تخسره. اجتماعياً: تعرف جيداً كيف تخطو خطواتك بتأنِ وتخطيط مسبق للوصول إلى أهدافك.

الجوزاء

تريد أن تبرهن أنك تعرف كل شيء، فكن حذراً كي لا تواجه أموراً مستحيلة. تتأثر بكلام الشريك وتتواصل معه بكل صراحة ووضوح ما يعزز العلاقة بينكما. ولا تفرض نفسك على الآخرين بل ضع حدوداً لعلاقتك مع المحيطين بك.

السرطان

لا تتردد في اتخاذ قرار مهني جريء واستشر أحد الأشخاص لمساعدتك. كن واعياً في تعاملك مع الشريك لأن علاقتك به تسير على الحافة. تحتاج العائلة إلى مساندتك في هذه الفترة قف إلى جانبها ولا تخذلها.

الأسد

إنجز مهامك في وقتها حتى لا تتراكم عليك وثق بأدائك الممتاز وحسن تدبيرك للأمور. عندما تشعر بالضياع تعمد إلى استفزاز الشريك في أمور لا تمتّ إلى الواقع بصلة. لا يمكنك أن تعيش كما يحلو لك بل فكّر في المحيطين بك وفي مشاعرهم تجاهك.

العذراء

تكون من بين المحظوظين الذين تعرض عليهم فرص للوصول إلى مراكز مهمة. تحاول إخفاء مشاكلك عن الشريك إلا أنه يعرفك جيداً ويكتشف بسرعة ما يزعجك. وتفادَ الدخول في أي نقاش حاد مع أحد المعارف وتعامل معه بانفتاح ومحبة.

الميزان

نظّم وقتك بهدف تنسيق أعمالك وفق البرنامج الذي أعددته والمهلة التي حدّدتها. ولا تظهر مشاعرك أمام الشريك في المستقبل القريب قبل التأكد من مشاعره. كن قوياً وواجه نقاط ضعفك ولا تسمح للغير باختراق شخصيتك.

العقرب

تخوّلك مهاراتك العالية وثقافتك الواسعة الترقي إلى مراكز عالية يحسدك عليها الآخرون. تعبّر عن إعجابك بشخص من الطرف الآخر التقيت به أخيراً وتلقى تجاوباً من قبله. تواجه مشكلة مع أحد الأصدقاء فكن واعياً في حلها ولا تخسر صداقته.

القوس

تخلَّ عن كل الأعمال التي لا تدرّ عليك مالاً وفيراً لأنها تأخذ وقتاً طويلاً. ابتعد عن الوحدة وابحث عن شخص تسعد بصحبته وتبني مستقبلك معه. كما يجب ألا ينسيك حنينك إلى الماضي حاضرك ومسؤولياتك تجاه المقربين منك.

الجدي

تغيّر على الصعيد العملي يسعدك ويجعلك واثقاً بنفسك وإمكاناتك وطاقاتك الكبيرة. لا تعاند الحبيب بل اعمل على نيل رضاه وحاول الوفاء بوعودك له. ضاعف انتباهك أثناء التنقلات أو قيادة السيارة أو استعمال الأدوات الخطيرة.

الدلو

يقودك التفكير الصحيح والذكي إلى اتخاذ القرارات المناسبة في الأوقات الملائمة. ويتقرّب شخص من الطرف الآخر منك إلا أنك لا تكترث لأنك مشغول بغيره. تعيش تأرجحاً بين الهدوء والتوتر، تجاوز هذا الوضع بسرعة خشية أن يؤثر فيك.

الحوت

إياك أن تتحدى رؤساءك في العمل أو بعض المراجع النافذة حتى لو كنت على حق. تكثر متطلبات الشريك في هذه الفترة ما يثير انزعاجك وتفكّر في الإبتعاد عنه. وأجّل النقاش في أمور مدهشة إلى وقت لاحق، ريثما تتأكد من نتائج النقاش مسبقاً.