قبل سنة ونصف السنة أجرى الفنان التائب فضل شاكر مقابلة متلفزة دلّت على توبته الفنية بعد توبته الدينية تحضيراً لأجواء تسوية لم يفصح عنها ولا عن تفاصيلها.

وبعد رفضه إجراء المقابلات الصحافية لأكثر من سنة ونصف السنة عرضت قناة MTV اللبنانية مساء يوم أمس الإثنين لقاءً خاصاً مع الفنان اللبناني المعتزل فضل شاكر وضح من خلاله العديد من الأمور واعاد تأكديه بأنه لم يقتل اي عنصر من عناصر الجيش اللبناني والأولوية تسليم نفسه إلى القضاء اللبناني بعد التأكد من عدم دخول السياسة ولا السياسيين على خط الأحكام التي ستصدر بحقه.

و قال الفنان المعتزل فضل شاكر أن ذنبه الوحيد ان التزم بالتدين مؤكداً انه لم يقم بأي عمل غير قانوني ولم يقتل أي أحد مؤكداً بالتأكيد انه ليس إرهابياً وأنه فقط قام بمحاربة الظلم الذي مورس عليه وأنه لا يريد ولا يقبل ان يعتدى عليه من اي طرف قائلاً اننا نريد أن نكون إخوان ولكن هم لا يريدون..

وكان شاكر أعاد نشر فيديو قديم عبر صفحته الرسمية على "تويتر" يتضمن رسالة إلى الإعلام وفيها: "رسالة لبعض إعلامنا المصر على تشويه الحقيقه، مرة أخرى نهديكم الفيديو ومؤرخ بتاريخ قبل معركة أحداث عبرا". ويشير الفيديو أن عبارة "الفطيستين" كانت موجهة إلى عناصر "حزب الله" وليس إلى عناصر من الجيش اللبناني.

على خلفية هذا الموضوع تلقى الفنان التائب فضل شاكر دعماً معنوياً من محبيه في طرابلس وغيرها من المناطق اللبنانية مطالبين بتبرئته ومن أبرز التعليقات على مواقع التواصل الإجتماعي نذكر:

  #كلنا فضل شاكر عاشقة فضل للابد ♡ منصور بأذم الله وراجع غصبم عن لكل والله يخليه ويطول عمره

@fadel_chaker Reirz @r_italy9 فضل شاكر لازم يرجع

  Yacine Benabdelaziz @yaston_bn الله يكون معك يا فضل ♥ khaoula

@khaoulafadel115 بعشقه بجنون

@muataz_khaleel @ahmadmadi12  ولو دخلت جهنم وطلعوني منها بظل بحبه وبقول فضل شاكر ملاكي