أعرب اللواء ابراهيم بصبوص مدير قوى الامن عن استعداد المؤسسة لمحاسبة جميع العناصر المتورطين بالتحرش في إشارة إلى ما نشره موقع لبنان الجديد في تحقيق حول إقدام عناصر من قوى الأمن الداخلي بالتحرض ببعض الفتيات خلال ممارسة عملهم في تنظيم السير .  

وأشار اللواء بصبوص في اتصال له بمدير موقع لبنان الجديد أن المؤسسة لن تقصر أبدا في معاقبة العناصر المسؤولة وبإمكان أي متضررة من الفتيات أن تتصل بالمديرية وتبلغ عن الشكوى لينال المسؤولون عقابهم .

 من جهته يعرب موقع لبنان الجديد عن امتنانه الكبير للواء ابراهيم بصبوص على حسن اهتمامه و تواصله ، وبذلك يعبر اللواء بصبوص عن المناقبية العالية والروح الأخلاقية الكبيرة التي يحرص عليها اللواء بصبوص في مؤسسة قوى الأمن الداخلي .  ولا ينم ذلك إلى عن خلفية قيادية واعية وملتزمة وحريصة على مؤسسات الدولة وحرية المواطن .

 إن موقع لبنان الجديد يتوجه بالتحية الكبيرة الى مدير عام قوى الأمن الداخلي اللواء ابراهيم بصبوص مشيدا باهتمامه البالغ ورده الراقي في معالجة المشكلة التي أثارها موقعنا وندعو في هذا الوقت كل المؤسسات الى الاستفادة من الروح الأخلاقية العالية للواء ابراهيم بصبوص .