تفتتح مساء اليوم المرحلة الثالثة لبطولة لبنان في الكرة الطائرة للدرجة الأولى، حيث يستقبل القلمون الرياضي على ملعبه في نورث هافن طلائع دلهون الساعة (19,00)، ويلعب الشبيبة البوشرية مع حالات الرياضي على ملعب مجمع ميشال المر الرياضي (19,30)، والزهراء الميناء بطل لبنان مع الرسالة الصرفند (20,30).

وتستكمل المرحلة غداً فيلعب الانوار الجديدة، وصيف بطل لبنان، مع الشبيبة العاملة بلاط على ملعب مجمع ميشال المر الرياضي (19,30)، فيما يستقبل الشبيبة تنورين الرياضي حبوب على ملعب النادي الرياضي في غزير (19,30)، ويحتضن ملعب المون لاسال في عين سعاده لقاء سبيدبول شكا مع القلب الاقدس (21,00).

ويتصدر الزهراء الترتيب العام بـ6 نقاط، يليه حالات في المركز الثاني بـ5 نقاط، ويحلّ الشبيبة تنورين ثالثاً بـ4 نقاط بفارق الاشواط عن الانوار الجديدة الرابع وحبوب الخامس، امّا في المركز السادس فيحلّ الشبيبة البوشرية بـ3 نقاط بفارق الاشواط عن سبيدبول شكا السابع وطلائع دلهون الثامن.

ويملك الرسالة الصرفند نقطتين في المركز التاسع، ويحتلّ الشبيبة بلاط المركز العاشر بنقطة واحدة بفارق الاشواط عن القلمون الحادي عشر. أمّا القلب الاقدس فيقبع في المركز الاخير من دون نقاط.