خضع منتخب لبنان لمرانه الأوّل بعد ظهر أمس على ملعب مجمّع بئر حسن التربوي، وذلك في إطار المعسكر الذي يخضع له ويستمرّ حتى الأربعاء المقبل، إستعداداً لمباراتيه الودّيتين أمام البحرين (5 شباط) في المنامة، وأوزبكستان (14 شباط) في دبي. وهما جزء من البرنامج التحضيري للقاءَي كوريا الجنوبية وميانمار في 24 آذار و29 منه، ضمن التصفيات المزدوجة لكأسَي العالم 2018 وآسيا 2019.

وفتحت الدقائق الـ20 الأولى من الحصة التدريبية أمام وسائل الإعلام، وشمل المران فواصل إحماء ولياقة وتحرّك بالكرة وتنسيق تمريرات وطلعات
إلى المرمى وتكتيات منوّعة، فضلاً عن فقرات تسديد.

وأعلن المدير الفني المونتينيغري ميودراغ رادولوفيتش أنّ كلّ معسكر ومباراة فرصة بحدّ ذاتها يجب الإستفادة منها، لا سيما الذين إختيروا للمرة الأولى، وتوجّه لهم بالقول: «إحرصوا دائماً أن تبذلوا أفضل ما عندكم لتحافظوا على مراكزكم».

وأكد رادولوفيتش أنه ومساعديه يتابعون الدَوري، والباب مفتوح أمام كلّ مَن يفرض وجوده ويتمتّع بحسن التصرّف والإنضباط داخل الملعب وخارجه، مشيراً إلى أنّ التركيز في المرحلة الحالية عموماً سيقتصر على العناصر المحلية المختارة، وسيقف على تطورها في ضوء الأداء أمام البحرين وأوزبكستان. وينهي المنتخب معسكره غداً بمباراة يخوضها اللاعبون في ما بينهم.