إستقبل رئيس مجلس إدارة شركة “ألفا” ومديرها العام المهندس مروان الحايك في مقر الشركة في فرن الشباك، رئيس النادي الرياضي – بيروت المهندس هشام جارودي على رأس وفد من فريق السيدات لكرة السلة والجهاز الإداري والفني في الفريق. وقدم الجارودي الى الحايك كأسي “بطولة الاندية العربية ال17 للسيدات” و”بطولة هشام جارودي الدولية”، عربون تقدير وشكر لشركة “ألفا” رعايتها للفريق في البطولتين.

وكان في استقبال الوفد مسؤولون في الشركة وفريق العمل. وضم الوفد إلى المهندس جارودي: نائب الرئيس تمام جارودي، مديرة فريق السيدات نايلة علم الدين، اداري الفريق وليد يموت، المدير الفني لفريق السيدات ايلي نصر ومساعده مروان دياب، مدرب اللياقة البدنية عبد الله حجازي ولاعبات الفريق الاول للسيدات بطلات غرب آسيا والعرب ولبنان وكأس هشام جارودي.

جارودي

بداية، كانت كلمة لجارودي جاء فيها: “نحن نعتبر انفسنا في بيتنا وشركتنا، وبالتأكيد سعداء لتواجدنا هنا مع فريق السيدات لتقديم كأسين كانت شركة ألفا مساهمة في تحقيق انجازهما من خلال رعايتها الكريمة وثقتها بهذا الفريق البطل، ونعد بأن نكون دائما عند حسن ظن هذه الثقة”.

وشكر “شركة ألفا لدعمها الرياضة بشكل عام وسيدات النادي الرياضي بشكل خاص، لما في ذلك من دليل حرصها على دعم الطاقات الشبابية في مختلف الميادين الرياضية”، متمنيا ان “تبقى الروح الرياضية سائدة دائما في جميع الرياضات، وتبقى المنافسة مستمرة بين جميع الاندية وتتمكن من تحقيق الانجازات في لبنان والبلاد العربية”.

وقال: “نحن في النادي الرياضي نعتز بهذه الرعاية، ونشكر شركة ألفا ورئيس مجلس ادارتها مروان الحايك”، متمنيا أن “تتكرر هذه الانجازات لنبقى على العهد مع المزيد من الانتصارات والبطولات”.

الحايك

ثم تحدث الحايك فشكر رئيس النادي الرياضي هشام جارودي على كلمته “المعبرة”، مرحبا بالوفد في “ألفا، بإدارة أوراسكوم للإتصالات، التي هي بيتكم وبيت الرياضة اللبنانية”، مشيرا إلى أن “النادي الرياضي هو عنوان الرياضة في لبنان للشباب والشابات، وخصوصا في كرة السلة”.

أضاف: “نحن بدأنا هذه السنة برعاية فريق السيدات، ونتطلع إلى الإستمرار، لأننا التمسنا في هذا النادي روح العائلة الواحدة، وشعرنا اننا جزء من هذه العائلة ونحن نفتخر بذلك”، لافتا إلى أن “دعمنا للفريق لم يأت صدفة، بل كنا نراقب أداءه المتميز ونعلم في الوقت نفسه ان الاهتمام بفرق السيدات اقل منه عند الرجال، فجاء دعمنا لجهود ادارة النادي الرياضي مساهمة منا في دعم الرياضة وتشجيعا لبقية الاندية”.

ولفت إلى أن “دعمنا رياضة كرة السلة ورياضات عديدة أخرى نعتبره مسؤولية وطنية ولو كانت بجزء بسيط، لنكمل ما تقوم به ادارات الاندية، ويبدو ان وجهنا فأل خير على النادي الرياضي مع تحقيق هذين الانجازين، ونتمنى أن تستمر مع بقية الالعاب في رفع اسم لبنان عاليا”.

وختم: “إن دعمنا لسيدات الرياضي يشكل كذلك رسالة تقدير منا لجهودهن، وهن بتن مثالا لكل لبنانية أيقنت أن النجاح والعطاء يتحققان بالمثابرة”.

ثم قدم جارودي كأسي العرب والكأس التي حملت اسمه الى الحايك، وشكره على رعاية النادي، متمنيا دوام استمرار العلاقة مع الشركة التي تهتم بالرياضة في كافة مجالاتها. كما قدم قميص النادي الرياضي الى الحايك وعليها شعار شركة “ألفا”، راعية فريق السيدات في البطولتين المذكورتين.

بعدها تم أخذ الصور التذكارية وسط اجواء مميزة.

الوكالة الوطنية للإعلام