نظّم الإتحاد اللبناني للمبارزة بطولة لبنان لمختلف الفئات، في قصر الرياضة بنادي مون لا سال الرياضي في عين سعاده، بمشاركة اكثر من 50 لاعبا ولاعبة من مختلف الفئات العمرية، واستهلت بالوقوف دقيقة صمت تخليدا لذكرى المبارز رولان سرنوك وشهداء التفجيرين الارهابيين في برج البراجنة. وقد جاءت النتائج على الشكل التالي:

ففي فئة الذكور لمسابقة سيف المبارزة للأشبال (17 سنة وما دون)، حل انطوان عنيسي (مون لاسال) في المركز الاول بعد فوزه في المباراة النهائية على زميله جيو ضو بنتيجة 15-14، وحل كل من طارق دكاش ورامي بيضون (مون لا سال) في المرتبة الثالثة. وفي مسابقة الحسام، حل محمود علي احمد (الجيش اللبناني) اولا امام زميله شفيق خوري الثاني، وحل كل من زميليه ربيع وهبه وزياد جلبوط في المرتبة الثالثة.

وفي فئة سيف المبارزة للناشئات (20 سنة وما دون)، احرزت نور فرحات من مون لاسال اللقب اثر فوزها على زميلتها ناي سلامة في المباراة النهائية، حلّت كل من ماري جو ابو جودة وياسمين فرحات في المرتبة الثالثة.

وفي فئة القدامى أحرز بهيج شرانق من الجيش اللبناني اللقب اللقب إثر فوزه على خليل ابو خليل من مون لا سال، وحل كل من روجيه طانيوس (مون لا سال) وجان صبيح (الجيش لبناني) في المرتبة الثالثة .
اشرف على التحكيم الحكم الدولي زياد ابو عراج وقاد المباريات الحكام الدوليون العميد ميشال يوسف وكلودين رزق والحكام الاتحاديون سهيل سعد، ريتا ابو جودة وعماد نحاس.

وفي الختام وزّعت الميداليات والكؤوس على الفائزين.