نفت عارضة الأزياء وصاحبة وكالة " Nathalie's Agency"خبر توقيفها في الأمن العام جملة وتفصيلاً.

وفي دردشة مع "سيدتي " قالت ناتالي فضل الله "كل ما في الموضوع أنني كنت كفلت شخصاً وهرب، فما كان مني إلا أن دفعت المبلغ عنه. وربما من كتب الخبر، سلّط أحد عليّ، لمحني وفبركوا الخبرية".وتابعت" انا كنت قد اقفلت خطي لأنني أحضر مشروعا خاصاً للجيش، في هذا الوقت قامت بتركيب الخبرية".

وعن الشخص الذي تقصده بكلامها، اجابت "نضال الأحمدية هي التي فبركت الخبر، وقالت انهم أخذوني مقتادة. من بعد هذا الخبر "إكتشفت مين بيحبني ومين ما بيحبني".

وعن سبب خلافها مع نضال الاحمدية قالت: "لا يوجد شيء بيني وبينها. مجلتها نائمة منذ فترة فقالت منرجع منولّعها وقامت بتركيب خبرية لا تركب حتى في رأس الحمار".

وعن سبب زيارتها للأمن العام ، قالت ناتالي"أنا ذهبت إلى الأمن العام لتجديد جواز سفري، وعندما إنتهيت عدت إلى بيتي، وأقفلت خطي بسبب انشغالي بمشروع الجيش. وفي هذه الفترة "ركبت الخبرية".

وكان قد انتشر خبر يتحدث عن أن الأمن العام في لبنان، ألقى القبض على ناتالي فضل الله، عند الساعة الثانية من ظهر أمس، وتم سوقها إلى فصيلة الشرطة القضائية في منطقة الحمرا وهي مخفورة، وأن شخصاً مقرباً منها حضر إلى مبنى المديرية وأخذ سيارتها التي بقيت مركونة في الخارج، كما أشارت بعض المواقع إلى أنها تعرضت للإغتصاب.

(سيدتي)