استقبل رئيس مجلس الوزراء تمام سلام قبل ظهر اليوم في السراي الكبير، نائب رئيس الحكومة وزير الدفاع سمير مقبل، الذي قال:"الاجتماع يندرج في إطار اللقاءات الدورية، وهناك طلب من بعض الفرقاء السياسيين لعقد جلسة لمجلس الوزراء، الا أن موقف الرئيس سلام واضح وهو ان لدينا مشكلة النفايات ويعتبر ان لا شيء مشجعا لعقد جلسة للحكومة قبل الوصول الى حل في قضية النفايات".

أضاف: "هو يعقد اجتماعات متتالية وان شاء الله في وقت قريب يصل الى حل للمشكلة، عندها يجتمع مجلس الوزراء لأخذ القرار" 

وتابع: "كما تحدثنا عن اصداء جلسة مجلس النواب والاتفاق على القرارات التي كانت مدرجة على جدول الاعمال خصوصا المالية منها التي تركت اصداء ايجابية لدى الشعب اللبناني".

وختم مقبل:"امنيا كل شيء تحت السيطرة والتنسيق يتم بين جميع الاجهزة لضبط الوضع رغم ان هناك استحالة لضبط الوضع تماما". 

جمعية الصناعيين
والتقى الرئيس سلام، وفدا من جمعية الصناعيين برئاسة فادي الجميل الذي قال: "وضعنا دولة الرئيس في اجواء معاناة القطاع الصناعي وفي طموحاته وصموده واصراره على تجاوز هذه الفترة الصعبة، وبحثنا معه أمورا قد تعطي دفعا إيجابيا للقطاع، من خلال مشتريات الامم المتحدة التي تقوم بها المنظمات الدولية للنازحين في لبنان لإعطاء دور للصناعة اللبنانية في هذا الاطار. وكعادته أعطانا دولته نفحة أمل من خلال إصراره على انتخاب رئيس للجمهورية كونه المدخل لحل الأزمات. ونناشد الجميع ان نبقى دائما يدا واحدة لأننا نجابه سويا ونتحدى كل الصعوبات".