رأى رئيس الهيئة الشرعية في "حزب الله" الشيخ محمد يزبك "اننا نقترب يوما بعد يوم من النصر وهذا النصر سيكون على أيديكم، وأننا سننتصر على آكلة لحوم البشر ممن لا يقيمون للانسان قيمة، وسنقتص من هؤلاء حيث يكون الواجب، وهذه مسؤوليتنا، وحتما اننا منتصرون".

كلام يزبك جاء خلال الاحتفال بذكرى الامام الحسن في حسينية بدنايل في احتفال نظمته جمعية الامير بذكرى استشهاد الامام الحسن، وقال:"نتألم للذي حصل في فرنسا والأضرار التي طالت الأبرياء من البشر وما حصل في غير محله، والانتقام ليس من الناس هؤلاء لهم مبادئهم وأفراحهم ورياضييهم، وأما ان ندخل الى هؤلاء ونقوم بالتفجير فهذا لا يقبله عقل ونقول لأسيادهم ان 84 دولة صنعت هذا الاٍرهاب لكنه سيرتد عليها وهذا صنعته أيديهم"، مشيرا الى ان "هذا الاٍرهاب الذي ربيتموه للانتقام من الطوائف ومخالفي العقيدة سيرتد عليكم لان هؤلاء ليسوا من انواع البشر".

وأضاف:"نقول لمن فجروا أنفسهم في برج البراجنة هل جيش نتانياهو موجود هناك ومن لديهم القدرة للوصول الى فرنسا والكويت لماذا لا يصلون لإسرائيل؟ هذا لان بينهم خلايا إسرائيلية وهناك ارتباط في ما بينهم وهم من صنع الاستكبار وإسرائيل لكي يقتلوا، ونحن نقول لن تكون لإسرائيل وأدواتها اي مجال ما دام فينا دم يسري ونحن جاهزون لصنع النصر".

وختم:"في لبنان ندعو اللبنانيين جميعا على اختلاف طوائفهم ومذاهبهم الى ان يجتمعوا لحماية البلد، فالخطر يهدد الجميع والعدو آت اليكم ولن يستثني احدا ولا يظن احد انه بعيد عن ذلك، وعندما نجتمع ونتوحد ونلتقي ونتفاهم على صيغة معينة نخرج البلد من الضياع حتى لا تبقى خلايا نائمة، وللعدو يد لا بد ان نسعى لاحياء مؤسساتنا بانتخاب رئيس للجمهورية واقرار قانون للانتخاب وفق النسبية وبما يرضي الجميع من اللبنانيين".